• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الراية»: دفاع مرتبك وحارس مهزوز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يناير 2015

الدوحة (أ ف ب)

أعربت الصحف القطرية الصادرة أمس عن صدمتها لخسارة منتخب كرة القدم أمام الإمارات 1-4 في أولى مبارياته ضمن كأس آسيا في أستراليا. وأجمعت الصحف على أن الخسارة برباعية كانت قاسية وكبيرة، وأن الفريق ظهر بشكل غير طبيعي في المباراة الأولى من النهائيات.

وكتبت جريدة «الراية» في صدر ملحقها الرياضي: «هزيمة قاسية في آسيا»، وفي وصف المباراة: «بطل الخليج غاب أمام الإمارات»، وأضافت: «دفاع مرتبك وحارس مهزوز وأخطاء فردية وجماعية وعلامة استفهام حول بلماضي مدرب الفريق». وقالت صحيفة «الوطن» في الصفحة الأولى للملحق الرياضي «كبيرة يا العنابي»، وفي وصفها للمباراة، قالت: العنابي يتعثر برباعية غير متوقعة، وأضافت: «منتخبنا تقدم لكنه تراجع والأبيض استغل أخطاء برهان والدفاع». وكتبت الشرق في الغلاف الرياضي: «قاسية»، وأضافت: «الانطلاقة كانت غير موفقة وفرصة التعويض قائمة». وكتبت «العرب» في الغلاف الرياضي: «نتيجة قاسية»، وفي الداخل: «منتخبنا فرط في تقدمه بهدف وتلقى رباعية أمام الأبيض، والعنابي يخسر الجولة الآسيوية الأولى أمام الإماراتي»، وأضافت: «أخطاء دفاعية قاتلة تهز المعنويات وتتسبب في الهزيمة الكبيرة».

وكانت إيران فازت في المجموعة عينها على البحرين 2 - صفر في بريزباين. وتلعب قطر مباراته المقبلة مع إيران في سيدني الخميس المقبل، والبحرين مع الإمارات في كانبرا في اليوم عينه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا