الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مستشفى المفرق يطلق مبادرة لخدمة العملاء

5 يوليو 2010 23:59
أطلق مستشفى المفرق أمس برنامج خدمة العملاء «سفراء المفرق .. خدمة المرضى أولويتنا «، المصمم للارتقاء بمعايير رضا العملاء وتعزيز جودة الرعاية بالمرضى. يشارك في البرنامج الذي يستمر عشرة أيام نحو 1000 موظف من فريق المستشفى الذي يبلغ قوامه 2700 موظف، حيث سيتم تدريب أكثر من 90 موظفاً يومياً، ويشمل البرنامج أربعة جوانب محورية للتميز في أفضل مستويات رعاية المرضى وتشمل اللباقة والاهتمام والاحترام والحماس للعمل. يذكر أن مستشفى المفرق تملكه وتقوم بتشغيله شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، المسؤولة عن كافة الأنشطة العلاجية التي تزاولها المستشفيات والعيادات العامة في أبوظبي. وتتولى إدارة المستشفى شركة «بمرنغراد الدولية المحدودة» التي تعد إحدى أشهر شركات إدارة المستشفيات في آسيا وتشتهر دولياً بالتزامها المتواصل تجاه الرعاية بالمرضى وخدمات العملاء. وتهدف مبادرة «خدمة المرضى أولويتنا» إلى تكوين فريق يضم المئات من «سفراء المفرق» في المستشفى يعملون جميعاً في إطار التزامهم تجاه الارتقاء بمعايير رعاية المرضى في مختلف أنشطة المستشفى.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©