• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بيكنباور: جوارديولا «ثروة هبطت على البايرن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 أبريل 2015

برلين (د ب أ)

أشاد أسطورة كرة القدم الألمانية السابق والرئيس الشرفي لنادي بايرن ميونيخ فرانز بيكنباور بالعمل الذي قام به المدير الفني الإسباني جوزيب جوارديولا مع الفريق البافاري، مؤكدا أن جوارديولا بات يرسخ وينشر أفكاره بنجاح داخل النادي الألماني.

وقال بيكنباور «القيصر» في عموده الشهري لمصلحة وكالة الأنباء الألمانية: «بيب يثري بايرن ميونيخ بأفكاره». وأثنى بيكنباور بشكل كبير على عمل جوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة في تأهيل اللاعبين الشباب واصفا مجيئه إلى بايرن ميونيخ بأنه

ثروة ضخمة هبطت على النادي. وكان جوارديولا قد أعرب عن سعادته بالحصول على لقب الدوري الألماني «بونديسليجا» للعام الثاني على التوالي، كما وجه شكر خاص للاعبي الفريق البافاري عقب تتويجهم باللقب. وقال المدير الفني الإسباني: «نشعر بسعادة كبيرة.. لقد احتفظنا بلقب بونديسليجا ولكننا سنرجئ الاحتفال بهذا اللقب.. أمامنا مباراة مصيرية أمام دورتموند وعلينا أن نصب تركيزنا عليها». وأضاف جوارديولا: «أتوجه بالتهنئة للفريق.. مثل هذه الألقاب تخص اللاعبين في المقام الأول.. في النهاية اللاعبون هم الطرف الأهم..

أشكركم كثيرا». وأشار جوارديولا إلى أن الاستمرارية هي ما أعطت الأفضلية لفريقه أمام باقي فرق «بونديسليجا»: «لقد تميزنا بالاستمرارية أسبوع تلو آخر».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا