• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مؤشرات إيجابية تقوي حظوظ الرميثي للفوز بمنصب التنفيذي

أجواء التفاؤل تسود وفد الإمارات قبل الانتخابات الآسيوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 أبريل 2015

منير رحومة (البحرين)

تسود أجواء من التفاؤل وفد الإمارات الموجود في البحرين، قبل ساعات قليلة من موعد انتخابات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي تجرى غداً خلال اجتماع الجمعية العمومية السادس والعشرين للاتحاد الآسيوي.

وتسيطر حالة من الثقة في النفس، حول ارتفاع حظوظ ممثل الإمارات، معالي اللواء محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، في انتخابات عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك بعد سلسلة الاجتماعات واللقاءات التشاورية الناجحة التي عقدها خلال الساعات الماضية، وعكست التوافق التام بين توجهات وفد الإمارات والوفود الأخرى، حول سير العملية الانتخابية، لما فيه مصلحة اللعبة بالقارة.

وتحول مقر إقامة وفد الإمارات بالعاصمة البحرينية المنامة إلى ورشة عمل لاستقبال الضيوف من مختلف الاتحادات الوطنية بالقارة، وتبادل الآراء، ووجهات النظر حول العملية الانتخابية، والعديد من المسائل المتعلقة بالكرة الآسيوية، وبحث سبل تطويرها وإيجاد آليات عمل مشتركة خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الاجتماعات التشاورية، الاهتمام الواسع الذي يلقاه ترشح معالي اللواء محمد خلفان الرميثي لعضوية المكتب التنفيذي، والمكانة التي يحظى بها على الساحة الكروية بالقارة، بالإضافة إلى ثقة أغلب المسؤولين في قدرته على خدمة اللعبة من بوابة الاتحاد الآسيوي.

ومن جهته، أبدى محمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام بالوكالة لاتحاد الكرة، والمشارك في اجتماعات الكونجرس الآسيوي غداً، أن المؤشرات الأولي تبعث على التفاؤل، وتعكس قدرة ممثل الإمارات على الفوز في انتخابات الغد، وحسم مقعد عضوية المكتب التنفيذي الآسيوي، بفضل العمل الكبير الذي تم القيام به على مدار الأيام الماضية والسمعة التي يحظى بها مرشحنا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا