• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إيطاليا روما يستضيف البطل في موقعة «اختبار الكبرياء»

التوترات تضع «الكالشيو» تحت حصار الجماهير

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مايو 2014

يشهد غداً الأحد اختباراً صعبا للكبرياء الإيطالي عندما يلتقي بطل مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم «الكالشيو» بهذا الموسم يوفنتوس مع وصيفه روما في الجولة قبل الأخيرة من منافسات البطولة.

وكان يوفنتوس ضمن الفوز بلقبه الثالث على التوالي بالدوري الإيطالي يوم الأحد الماضي عندما خسر روما 1 - 4 أمام مضيفه كاتانيا، ولكن نادي العاصمة يسعى للثأر لهزيمته صفر - 3 أمام يوفنتوس التي مني بها في تورينو في شهر يناير الماضي.

من ناحية أخرى، ما زالت التوترات خارج الملعب في تزايد مستمر، وما زالت السلطات تناقش الموعد الأنسب لإقامة المباراة بالاستاد الأولمبي بروما سواء في الفترة المسائية أو فترة العصر، وذلك على أمل تجنب المصادمات المتوقعة بين جماهير الفريقين الذين تنتشر بينهم مشاعر الندية والخصومة.

وكانت أحداث الشغب الجماهيري ألقت بظلالها على نهائي مسابقة كأس إيطاليا بين نابولي وفيورنتينا بالاستاد الأولمبي بروما السبت الماضي عندما شهدت إطلاق للنار خارج الملعب.

ومع استمرار عجز الكرة الإيطالية عن معالجة مشكلة العنف الجماهيري، يخشى أن تشهد منافسات هذا الأسبوع مشاكل أخرى في ديربي توسكانيا بين ليفورنو وفيورنتينا أو مباراة منطقة لومباردي بين أتالانتا وآيه سي ميلان.

ويتوقع حضور نحو 50 ألف مشجع لروما في الاستاد الأولمبي لمشاهدة آخر مباراة لفريقهم على ملعبه بهذا الموسم والتي طالب المدرب رودي جارسيا لاعبيه بالتركيز فيها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا