• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

المنتخب يشارك في دولية شرم الشيخ

«أبيض الشاطئية» يبدأ الإعداد من «الممزر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

يبدأ «أبيض الشاطئية» تحضيراته من ملعب حديقة الممزر في دبي غداً، استعداداً للبطولات المقبلة، وتجري التدريبات بصورة يومية بمشاركة جميع اللاعبين، وفقاً للبرنامج الذي وضعه المدرب البرازيلي جوستافو هنريك، ويشارك المنتخب في الدورة الودية الدولية التي تقام في مدينة شرم الشيخ المصرية من 9 إلى 14 يونيو، كما تنتظره بطولة ودية أخرى في المغرب يتم تحديد موعدها لاحقاً، فيما يكون الاستحقاق الأبرز خلال العام الجاري في كأس العالم للقارات الذي تستضيفه دبي في نوفمبر المقبل.

ومن المقرر أن تنتقل تدريبات منتخبنا مستقبلاً لملعب الشاطئية بمقر اتحاد الكرة الذي يجرى العمل على إنشائه بمواصفات الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، ويكون المقر الرئيسي للتدريبات بعد الانتهاء من العمل فيه. وأكد عبد القادر حسن مدير إدارة المنتخبات باتحاد الكرة، أن مجلس إدارة الاتحاد يولي اهتماماً كبيراً بجميع المنتخبات التي يشرف عليها، ومن ضمنها منتخب الشاطئية، وأشاد بالنتائج التي حققها المنتخب في آخر مشاركتين في تصفيات آسيا والبطولة الخليجية في قطر.

وأشار مدير إدارة المنتخبات في حديثه خلال الاجتماع التنسيقي بين الجهاز الفني والإداري ولاعبي المنتخب أمس الأول بمقر الاتحاد في دبي إلى أن اتحاد الكرة سيواصل دعمه لمنتخب الشاطئية، حتى يكون جاهزاً للاستحقاق القادم الذي ينتظره في كأس العالم للكرة الشاطئية في دبي، وقال «الاتحاد يقف مع المنتخب، ونتمنى أن يستعيد مكانته في الترتيب العالمي».

وتوج منتخبنا مؤخراً بالميدالية الفضية في دورة الألعاب الخليجية التي استضافتها قطر بعد خسارته من عُمان في المباراة النهائية، كما اكتفى قبلها بالمركز الخامس في بطولة آسيا للكرة الشاطئية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي أقيمت في قطر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا