• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بدر عبيد وعبد السلام البلوشي يمثلان منتخبنا

88 لاعباً من 29 دولة في بطولة العالم لشباب السنوكر بالفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مايو 2014

سيد عثمان (الفجيرة)

برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، تنطلق اليوم بعروس بحر العرب الفجيرة منافسات بطولة العالم للشباب من الجنسين للسنوكر، والتي ينظمهما اتحاد البلياردو والسنوكر، بالتعاون مع الاتحاد الدولي، وبمشاركة 88 لاعباً ولاعبة من 29 دولة، وتستمر البطولة حتى 18 مايو الجاري.

وشهدت الفجيرة على مدى اليومين الماضيين وصول الوفود والمنتخبات من جميع القارات وقوبلت بحفاوة بالغة من قبل اتحاد اللعبة واللجنة المحلية المنظمة للبطولة، وتبدأ مراسم الافتتاح الرسمي للفئتين الشباب والشابات اليوم بفندق الكونكورد بالفجيرة، بحضور قيادات الاتحادين المحلي والدولي للبلياردو والسنوكر وكبار المسؤولين.

وقام الاتحاد الدولي أمس بالتعاون مع اتحاد البلياردو والسنوكر وبحضور رؤساء البعثات واللاعبين بإجراء القرعة الخاصة بمنافسات الدور التمهيدي، بجانب عقد اجتماع مع المنتخبات المشاركة لشرح القواعد والضوابط الخاصة بالبطولة.

وأكد محمد تمجيد عبد الله نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة أن الاتحاد برئاسة الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعه آل مكتوم رئيس الاتحاد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة يعمل على إظهار الوجه المشرق للدولة وإنجاح البطولة وإقامتها بأروع صورة ليتواصل التميز الإماراتي في تنظيم واستضافة كبرى البطولات العالمية والدولية والقارية والعربية والخليجية بشتى الألعاب، مشيراً إلى تسخير جميع الإمكانات وكل الطاقات لأجل تحقيق هذا الهدف.

وقال سلطان الجوكر أمين السر العام لاتحاد البلياردو والسنوكر مدير البطولة، أن موقع إقامة منافسات البطولة بفندق الكونكورد نال استحسان وإعجاب الجميع وفي مقدمتهم رئيس الاتحاد الدولي الذي حضر فعاليات البطولة الآسيوية التي أقيمت بالفجيرة وأبدى إعجابه بالتنظيم الرائع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا