• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«كلاسيكو» العين والوحدة يحسم لقب دوري الناشئين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مايو 2014

تحسم مواجهة كلاسيكو الكرة الإماراتية بين العين والوحدة التي تنطلق في الساعة السادسة وخمس دقائق مساء اليوم، على ملعب ذياب عوانة باتحاد الكرة بدبي الصراع على لقب مسابقة دوري الناشئين لكرة القدم 17 سنة، وشارك في بطولة الموسم، والتي انطلقت في 7 سبتمبر الماضي 25 فريقاً، وأقيمت المنافسات على دورين، حيث تم تقسيم الأندية المشاركة إلى مجموعتين في الدور الأول، وضمت الأولى 13 فريقاً، والثانية 12 فريقاً، وتأهلت أربعة فرق إلى نصف النهائي، وكان الوحدة توج باللقب في الموسم الماضي، فيما حل الجزيرة ثانياً.

وحجز الزعيم العيناوي مقعده في نهائي دوري الناشئين، بعد فوزه على دبا الفجيرة بهدفين في نصف النهائي، وكان العين تصدر ترتيب المجموعة الأولى في الدور الأول برصيد 60 نقطة، بعد أن لعب 24 مباراة، فاز خلالها في 19 لقاءً، وخسر مباراتين، فيما تعادل في ثلاث مباريات.

في المقابل تأهل الوحدة إلى النهائي باكتساحه الفجيرة 6 - 3، وكان «العنابي» حل ثانياً في المجموعة الأولى بالدور الأول برصيد 56 نقطة، بعد أن لعب 24 مباراة فاز فيها 18 مرة وتعادل مرتين وخسر في أربع مواجهات.

وفاز الوحدة على العين في المباراة التي جمعتهما في مرحلة المجموعات «الدور الأول» بهدف، فيما انتصر «الزعيم» على «العنابي» بهدفين لهدف في المباراة الثانية، وتحدد مباراة اليوم بطل مسابقة دوري الناشئين. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا