• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  02:22     تيريزا ماي تقول ان اعتداء مانشستر كان يهدف الى ايقاع "اكبر عدد من الضحايا"        02:23    ماي : هناك اجتماع أمني آخر اليوم لبحث هجوم مانشستر         02:31     شهود يقولون إنهم سمعوا "دويا هائلا" عند مركز آرنديل بمانشستر         02:37     شاهد من رويترز: العشرات يركضون من مركز آردنيل التجاري     

كيري: داعش على صلة بناشطين في بنجلاديش

هلع في مطار لوس أنجلوس بعد إنذار كاذب عن إطلاق نار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 أغسطس 2016

عواصم (وكالات)

شهد مطار لوس أنجلوس هلعاً بين الركاب عقب ورود إنذار خاطئ بإطلاق نار في المطار، كما ذكرت شبكة «إن بي سي» التلفزيونية على موقعها الإلكتروني، حيث وصفت أن الركاب يتدافعون بسرعة بعد تدخل الشرطة رداً على اتصال تحدث عن إطلاق نار.

وقال ناطق باسم السلطة الأميركية للنقل الجوي لوكالة فرانس برس: «إن أمراً بعدم إقلاع الطائرات المتوجهة إلى لوس أنجلوس تم تخفيفه ليشمل تلك التي يفترض أن تقوم برحلات تستغرق (ساعة أو ساعتين للوصول إلى لوس أنجلوس) فقط».

وأغلقت السلطات صالات للوصول والمغادرة لفترة وجيزة.

وأوقف رجل يرتدي لباس زورو بعد إنذار خاطئ حول احتمال حدوث إطلاق نار في المطار الذي أعيد فتحه بالكامل مساء امس الأول مع انتهاء قوات الأمن من تفتيشه.

وقال ناطق باسم شرطة لوس أنجلوس اندي نيمان على حسابه على تويتر: «تبين أن المعلومات حول إطلاق النار في لوس أنجليس مجرد صوت. لم يحدث إطلاق نار، ولم يسقط جرحى، ويجري تحقيق لتحديد مصدر هذا الصوت». ... المزيد