• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المشروع يقام على مساحة 85 ألف قدم مربعة

«الاتحاد العقارية» تبدأ أعمال «ذي ريبون» الإنشائية باستثمارات 57 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يناير 2014

يوسف العربي (دبي) - بدأت شركة «الاتحاد العقارية» الأعمال الإنشائية في مشروع التجزئة الجديد «ذي ريبون» الذي يتم تطويره على مساحة 85 ألف متر باستثمارات تقدر بنحو 57 مليون درهم، بحسب خالد جاسم بن كلبان، رئيس مجلس إدارة الشركة.

وقال ابن كلبان، على هامش حفل التدشين، إن مشروع التجزئة الجديد يأتي ضمن باقة من المشاريع العقارية التي تطورها الشركة خلال 2013 - 2014 باستثمارات تصل قيمتها إلى نحو 1,8 مليار درهم.

وأضاف أن مشروع «ذا ريبون» يتلاقى مع نوعية الطلب الحقيقي في السوق العقارية، حيث يشهد قطاع التجزئة نمو مطرداً مع انتعاش حركة السياحة في الإمارة. وقال إن الشركة قامت بتأجير نحو 70% من مساحات التجزئة بالمشروع قبل البدء في العمليات الإنشائية، مما يؤكد دقة دراسات الجدوى المسبقة التي أجرتها الشركة قبل قرار التنفيذ.

ولفت إلى أن الشركة ستنتهي من أعمال الحفر في الربع الأول من العام الحالي، تمهيداً لتعيين مقاول البناء مطلع فبراير المقبل، على أن يتم إنجاز المشروع خلال الربع الأخير من العام الحالي، مشيراً إلى أن قطاع التجزئة في الشرق الأوسط يعد الأسرع نمواً مقارنة بأداء القطاعات الأخرى، الأمر الذي دفع العديد من المطورين العقاريين لتغيير استراتيجياتهم والتركيز على تنويع المحفظة الاستثمارية بين العقارات السكنية ومشروعات التجزئة.

وقال إن قطاع التجزئة في الدولة يحقق نمواص مضاعفاً في الوقت الراهن، مستفيداً من تعافي القطاعات الاقتصادية الأخرى، والاستقرار الأمني، وانتعاش السياحة.

وأضاف ابن كلبان أن الشركة ستواصل توسيع أعمالها في قطاع التجزئة الذي ما يزال يحقق أعلى عائدات استثمارية مقارنة بالقطاعات الاقتصادية الأخرى. رذ تسعى الشركة إلى رفع حصة الإيجارات في محفظة استثماراتها لتشكل 50%، مقابل نسبة مماثلة لإيرادات البيع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا