• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

إبراهيم عبدالله يرحل إلى أحد أندية دبي

مال الله يعود إلى تشكيلة «الكوماندوز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مايو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

يعود محمد مال الله لاعب الشعب إلى تشكيلة «الكوماندوز» أمام الوحدة غداً باستاد خالد بن محمد، ضمن الجولة الأخيرة لدوري الخليج العربي، بعد انتهاء إيقافه، حيث يسعى صاحب الأرض لترك ذكرى طيبة، في مباراة الوداع، بعد هبوطه إلى «الهواة».

وأجرى الهولندي بتروفيتش مدرب الشعب العديد من الحصص التدريبية بعد «ديربي الشارقة»، والذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله، خاصة أن مباراة الغد تعد الأخيرة للجهاز الفني، بعد أن بدأت اللجنة الفنية، برئاسة الدكتور سرحان المعيني، رحلة البحث عن مدرب عربي يقوده في «المظاليم»، حيث يبرز في القائمة المدرب الوطني الدكتور عبدالله مسفر. من ناحيته، أكد إبراهيم عبدالله رحيله عن«بيت الشعب» لأحد أندية دبي، بعد مباراة الوحدة، مشيراً إلى أنه غير نادم على اللعب مع الشعب، وأن الإدارة لم تقصر، حيث حاول الفريق أن يبقى مع الكبار، ولكنه اصطدم في النهاية بحاجز الهبوط. وقدم إبراهيم عبدالله اعتذاره إلى جمهور الشعب، بعد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى، مشيراً إلى أن الجمهور ظل يقف خلفه في «أحلك الظروف»، وقال كنا نتمنى أن يبقى «الكوماندوز» مع الكبار، تقديراً لهذا الجمهور الوفي، ولكن هذا هو حال كرة القدم.

وأشار إلى أن مسؤولية هبوط الفريق مشتركة بين الجميع، في ظل المنظومة الواحدة من جهاز فني إلى أجانب، مما كان له المردود السلبي على مسيرته في المسابقة، وقال: إن جميع لاعبي الشعب كانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وحاولوا تقديم كل ما عندهم، من أجل حصد النتائج الإيجابية التي تؤهل الفريق لتحقيق طموحه المطلوب. وأضاف: أن عودة الشعب مجدداً إلى دوري الخليج العربي مرهونة بالتعاقد مع مدرب عربي على درجة عالية من الكفاءة يعرف دوري «الهواة» جيداً، ولاعبين أجانب «سوبر»، وأن شعب «الصولات والجولات» قادر على العودة مجدداً إلى مكانه الطبيعي والمنطقي مع الكبار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا