• الأربعاء 26 ذي الحجة 1437هـ - 28 سبتمبر 2016م

مؤسسات الدولة تواصل احتفالاتها بيوم المرأة

«الأمم المتحدة»: دعم الشيخة فاطمة وراء نجاحات الإماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 أغسطس 2016

بدرية الكسار والاتحاد ووام (أبوظبي)

واصلت هيئات ومؤسسات الدولة احتفالاتها بـ «يوم المرأة الإماراتية» الذي يصادف 28 أغسطس من كل عام ويقام هذا العام تحت عنوان: «المرأة والابتكار»،

وهنأت منظمة الأمم المتحدة للمرأة، سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات» بيوم المرأة الإماراتية، مشيدة بجهود سموها في دعم ابنة الإمارات في جميع الميادين.

جاء ذلك في رسالة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، من لاكشمي بوري نائبة المدير التنفيذي لهيئة الأمم المتحدة لشؤون المرأة، تسلمتها نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام، لدى استقبالها هند العويس المستشارة بالمنظمة.

وقالت لاكشمي بوري: نغتنم هذه الفرصة لتهنئة سموها على دورها القيادي وبصيرتها الثاقبة، وما قامت به من جهود كبيرة لتعزيز المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة وجعلها مثالا مهما على المستويات الإقليمية والعالمية.

وأوضحت أن الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية يمثل شاهدا حقيقيا لجهود سمو الشيخة فاطمة التي رعت استراتيجيات وطنية لتمكين المرأة في المجالات الثقافية والاجتماعية والسياسية والاقتصادية، بدعم من القيادة الرشيدة في دولة الإمارات ومؤسساتها الحكومية التي ساعدت كثيرا على تحقيق المساواة بين الرجل والمرأة ووفرت الفرص المتساوية لهما، ما أدى إلى تحقيق تقدم كبير للمرأة الإماراتية في المجالات كافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض