• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

«وصل» تدعم كلية الدراسات الإسلامية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

قدمت مجموعة وصل العقارية ما مجموعه 15 جهاز كمبيوتر محمولاً لكلية الدراسات الإسلامية والعربية في دبي، وذلك إسهاماً منها في دعم المكتبة المركزية للكلية.

وقالت زينب محمد، المدير التنفيذي لإدارة العقارات والتسويق ورئيسة لجنة المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات في «وصل»: «إننا تلتزم بدعم جميع قطاعات المجتمع في دبي، ويستحوذ التعليم على أهمية بالغة في برنامجنا الواسع من مبادرات المسؤولية الاجتماعية، لأنه يمثل مستقبل أمتنا، ويضع الأسس لضمان استمرار الازدهار والنمو الاقتصادي».

وكان وفد من وصل قد قام بجولة في مكتبة الكلية للاطلاع على محتوياتها، وضم الوفد كلاً من عبدالله إسحاق رئيس إدارة التأجير وخدمة العملاء، وعامر عبد الحميد أحمد، مدير فرع المحيصنة، وعلياء بن غليطة، رئيس الحسابات ورقابة السياسات المحاسبية، وأسماء علي مدير أول الإعلام والبحوث في إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في وصل، وحضر اللقاء الدكتور محمد عبد الرحمن - مدير كلية الدراسات الإسلامية والعربية، والدكتور عبد الرحمن حافظ الدين، عميد شؤون الطلبة في الكلية.

وأسهمت وصل في توفير الدعم التكنولوجي للمكتبة لأن نفعها يعود على جميع طلاب الكلية.

يشار إلى أن كلية الدراسات الإسلامية والعربية مؤسسة تعليمية خيرية لتوفير الدراسات العليا، حيث تم تأسيسها في العام 1986. وتضم مكتبة الكلية نحو 70 ألف مرجع تتراوح بين الموسوعات والكتب والدوريات والأقراص المدمجة، وتخدم أكثر من 3500 طالب وطالبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا