• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

البلدية تدعو الجمهور إلى استخدام الطرق البديلة

إغلاق جزئي لطرق رئيسة في العين وتحويل الدوارات لتقاطعات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 مايو 2018

عمر الحلاوي (العين)

أعلنت بلدية مدينة العين إغلاقاً جزئياً في شارع خليفة، وتحويل الدوارات لتقاطعات، ودعت الجمهور إلى استخدام الطرق البديلة.

وقد باشرت دائرة التخطيط العمراني والبلديات، ممثلة في بلدية مدينة العين تنفيذ تطوير التقاطعات المرورية في الطرق الرئيسة بوسط المدينة، وتحويل الدوارات إلى تقاطعات إشارات ضوئية، وذلك لرفع مستوى كفاءة وسلامة الطرق حث سيتم تنفيذ أعمال المشروع عن طريق شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة»، بالتعاون مع مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي.

ويشتمل المشروع الحالي على تحويل دوار في شارع الشيخ زايد بن سلطان، ودوار في شارع الشيخ خليفة بن زايد، إلى تقاطعات بإشارات ضوئية مرورية.

وأعلنت البلدية إغلاقاً جزئياً لدوار القصر على شارع الشيخ خليفة بن زايد، وإتاحة الحركة باتجاه داخل وسط المدينة للقادمين من منطقة المعترض، كما أغلقت بشكل جزئي دوار حديقة الجاهلي على شارع الشيخ زايد بن سلطان، الشارع الرئيس في وسط المدينة، وإتاحة الحركة باتجاه خارج وسط المدينة.

ويقع دوار حديقة الجاهلي على تقاطع الشارع الرئيس لمدينة العين مع شارع قلعة الجاهلي ويمر بفندق روتانا، وحديقة المعترض، وقصر الشيخ خليفة، ويعتبر مدخلاً لمنطقة وسط المدينة من منطقة الجاهلي، ويؤدي إلى المنطقة الصناعية كما يرتبط الطريق عند نهايته مع شارع المدارس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا