• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

قصر الإمارات يسوق خدماته السياحية خليجياً وأوروبياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

يشارك فندق قصر الإمارات في معرض سوق السفر العربي 2015، الذي تستضيفه دبي في الفترة ما بين 4 و 7 مايو 2015، بقسم خاص ضمن جناح أبوظبي.

وقال هولجر شروث مدير عام الفندق :«نعتزم خلال مشاركتنا في هذا المعرض المهم طرح عدد من العروض والخدمات السياحية التي نفخر بتقديمها لزوارنا وعملائنا، سواء في دول مجلس التعاون الخليجي، أو الدول الأوروبية ومختلف دول العالم». وأضاف: «إننا سوف نقدم خلال المعرض لشركائنا وعملائنا باقة من العروض الترويجية بمناسبة فصل الصيف، حيث تشهد أبوظبي سلسلة من الفعاليات المتنوعة أبرزها، مهرجان « صيف في أبوظبي 2015 »، الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة». وأكد شروث أن قصر الإمارات الذي يعتبر أيقونة السياحة على المستوى العالمي يهدف إلى الترويج لإمارة أبوظبي كوجهة سياحية على الصعيدين الإقليمي والعالمي، مشيرا الى أن هذه الجهود ستتكلل بزيادة أعداد الزوار، وتنشيط الحركة السياحية بالإمارة.

ومن المتوقع أن يبرم قصر الإمارات عقود شراكة وتعاون مع شركاء سياحيين من مختلف الدول خلال سوق السفر العربي 2015.

يشار إلى أن معرض سوق السفر والسياحة، الذي يعد الحدث الأبرز في المنطقة لقطاع السياحة والضيافة، استقبل أكثر من 33 ألف زائر في دورته لعام 2014 من 131 دولة، وتجاوزت الصفقات التجارية المبرمة خلال المعرض، ما قيمته 2.1 مليار دولار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا