• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«جنة برج السراب» تنطلق منتصف مايو المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت مجموعة جنة الفندقية عن افتتاح فندق«جنة برج السراب» بشكل مبدئي منتصف مايو المقبل، حيث يجري الانتهاء من الاعمال، ويكون جاهزاً لاستقبال النزلاء والضيوف.

وقال ريتشارد حداد المدير العام نائب الرئيس للعمليات في المجموعة، إن العمل في الفندق الجديد يجري على قدم وساق لافتتاح الفندق بشكل مبدئي في منتصف مايو المقبل، حيث يجري العمل في الفندق بشكل متواصل للانتهاء من أعمال التشطيب به، وافتتاحه أمام الزوار والنزلاء والضيف والسياح ورجال الأعمال.

وأضاف أن الفندق سيشكل إضافة نوعية على القطاع الفندقي بأبوظبي، نظرا لما يقدمه من خدمات راقية، ومرافق متنوعة سيستفيد منها النزلاء والسياح، الى جانب موقعه المتميز في قلب العاصمة أبوظبي، والمرافق المتعددة التي ستخدم الجميع.

وأوضح حداد أن فندق «جنة برج السراب» الواقع بمنطقة الميناء والمطل على كورنيش أبوظبي يعتبر نموذجا للابنية الذكية الصديقة للبيئة في دولة الإمارات.

ويدار الفندق المكون من 18 طابقاً بأنظمة ذكية، سواء فيما يتعلق بخفض استهلاك الطاقة الكهربائية داخل الغرف الـ 318 أو الأجنحة الفاخرة، أو فيما يتعلق بضبط نظام التبريد الداخلي وفقا لدرجات الحرارة الخارجية، والتحكم بالإضاءة عن بعد، وتوليد الطاقة من أشعة الشمس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا