• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«أدنيك» توفر خدمة ركن السيارات الذاتية مجاناً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أتاحت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» خدمة ركن السيارات الذاتية مجاناً لعملاء المكاتب ومنافذ البيع الواقعة ضمن المنصة الكبرى التي شيدت قبل 36 عاماً وتضم عدداً من المطاعم ومنافذ التجزئة، فضلاً عن مكاتب كل من مركز أبوظبي للأعمال التابع لدائرة التنمية الاقتصادية وبنك أبوظبي الوطني ومكتب بريد الإمارات.

وتتوفر خدمة ركن السيارات الذاتية للزوار العاديين لمركز أبوظبي الوطني للمعارض مقابل 150 درهماً عند كل زيارة، فيما يتوجب على زائر المنصة الكبرى ختم تذكرة المواقف من قبل متاجر التجزئة للاستفادة من الخدمة المجانية المتوفرة ضمن 166 موقفاً من مواقف المنصة الكبرى.

وقال عبدالله الحمادي، مدير إدارة الخدمات المساندة في شركة أبوظبي الوطنية للمعارض: «يأتي توفير مواقف إضافية بجانب المنصة الكبرى في إطار التزامنا المتواصل بتوفير أقصى درجات الراحة لعملائنا الكرام لدى زيارتهم لمنافذ التجزئة والمكاتب الواقعة عند المنصة الكبرى».

وأكد مواصلة الشركة استثمارها في تطوير المرافق والخدمات بما يسهم في ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة رائدة في سياحة الأعمال على مستوى المنطقة، فضلاً عن توفير تجربة متميزة للعملاء».

وتعد المنصة الكبرى التي شيدت في عام 1979 أحد أقدم المعالم في مدينة أبوظبي، واعتاد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الوقوف عليها لاستعراض مسيرات الاحتفالات الوطنية، وهي اليوم جزء من مركز أبوظبي الوطني للمعارض وتشكل المنصة الرئيسية لافتتاح معرض ومؤتمر الدفاع الدولي «آيدكس».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا