• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

إحدى فعاليات مهرجان دبي للتسوق

عروض كرنفالية تنشر البهجة بين زوار شارع السيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - جالت فعالية كرنفالات دبي، إحدى فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2013 شارع السيف مساء يوم أمس الأول الخميس ومساء أمس الجمعة، ناشرة الفرح والمرح بين الجميع من كبار وصغار من مختلف الجنسيات. وتمكن الحاضرون والزوار من الاستمتاع بالأجواء الكرنفالية والتقاط الصور التذكارية مع العارضين الذين توقفوا بين الجموع لتحيتها.

وطاف الكرنفال الذي تضمن أكثر من 100 عارض يرتدون أزياء ملونة ومزركشة ويؤدون استعراضات طريفة ترافقها موسيقى كرنفالية بهيجة على طول شارع السيف. وتجمع الحاضرون وجلهم من العائلات حول الكرنفال، وبدت البهجة واضحة على وجوه الأطفال، وهم يلحقون بهذا الموكب الاحتفالي ويرقصون على إيقاعات الطبول والساكسفون التي يؤديها العازفون، وحمل الكثير من الحاضرين كاميراتهم وقاموا بالتقاط الصور التذكارية.

ويجول كرنفال المهرجان اليوم السبت شارع السيف أيضاً، وينطلق تمام الساعة الثامنة مساءً في نفس المشهد الاحتفالي ليتمكن أكبر عدد من زوار مهرجان دبي للتسوق من الاستمتاع بهذه الأجواء التي لا تتكرر إلا في حدث المهرجان السنوي.

من جهة أخرى، يقدم دبي فيستيفال سيتي عرضاً يومياً رائعاً لجمهوره، من خلال أضواء الليزر والنار ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، حيث استمتع الجمهور من هواة الترفيه والتسوق. وقد شاركت السائحتان الألمانيتان كاتيا كليبر، وتانيا بول في الاستمتاع بمظاهر العرض الذي يقام يومياً على الفيستيفال سيتي مارينا، وقالتا إن العرض كان جذاباً، ويحتوي على تقنيات حديثة تبهر الأبصار، وتقدم الجديد الذي لم نشاهده من قبل في أي عرض فني.

وأضافت كاتيا أن الأضواء الساطعة، والألوان أضافت رونقاً على العرض، ما جعله محط أنظار الجميع، ومع التنوع الذي نشاهده في فعاليات مهرجان دبي للتسوق نشعر أن رحلتنا أصبحت ثرية بالعديد من التجارب الجديدة التي لا تنسى.

وأضافت تانيا أن عرض الضوء والماء الذي يقدمه دبي فيستيفال سيتي للزائرين نجح في جذب أعداد كبيرة من الضيوف وازدحم الزائرين لمشاهدته، وهو ضمن عدد كبير من العروض الترفيهية والتجارية التي يوفرها المركز للضيوف، وهو مكتمل المرافق التي يمكن لنا الاحتياج إليها أثناء التسوق، وأهمها المطاعم ومقاعد الراحة ومواقف السيارات وغير ذلك من المرافق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا