• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مشاركة قياسية في النسخة العاشرة اليوم

«ماراثون زايد» في نيويورك.. العالم يجري إلى الخير

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مايو 2014

محمد البادع (نيويورك)

اليوم .. سيكون إماراتياً بامتياز على الأراضي الأميركية.

اليوم .. تصحو نيويورك على جلبة محببة اعتادتها في هذا التوقيت من كل عام .. البعض يسميه «يوم زايد».

اليوم .. يتجدد اللقاء للعام العاشر على التوالي مع ماراثون زايد الخيري في نيويورك والذي يقام تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، وتشهده حديقة سنترال بارك بنيويورك، بمشاركة قياسية يتوقع أن تصل إلى 20 ألف مشارك، حيث أغلق باب التسجيل بعد بلوغ السقف الخاص بقوانين إدارة الحديقة والشركة المنظمة «رود رنر» منذ أسبوع ببلوغ 13 ألف مشارك، ومنذ ذلك التاريخ يتم التسجيل فوق العدد للمشاركة التطوعية.

ويأخذ السباق الصفة الخيرية والإنسانية من ذهاب ريعه بالكامل لمؤسسة «هيلثي كيدني الأميركية» المتخصصة في عمل الأبحاث والدراسات الخاصة بعلاج أمراض الكلى.

ومع الوصول إلى النسخة العاشرة من السباق الذي بات علامة رياضية على الأراضي الأميركية، يمكن القول إنه لم يعد أحد من الأميركان يسأل: «ما هذا؟»، فقد اعتادوا في مثل هذه الفترة أن ترتفع أعلام الإمارات في الميادين، وأن يروا تلك الوجوه التي ألفوها، آتية إليهم بالمحبة والخير والسلام .. اعتادوا من الإمارات أن تنثر الخير على المحيا، وأن تأتيهم في صباح كالموعد، لتساهم في تخفيف الألم عن مرضى الكلى، ولتأخذ بيد رواد الخير إلى ساحة كبرى للعطاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا