• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«ياس ووتروورلد» تروج للتراث الإماراتي في «سوق السفر العربي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تشارك ياس ووتروورلد أبوظبي، أول حديقة ألعاب مائية عملاقة في الإمارات، لتقديم تجربة إماراتية أصيلة لزوّار معرض سوق السفر العربي 2015، الذي يفتح أبوابه من 4 حتى 7 مايو المقبل، في مركز دبي التجاري العالمي.

وستستقبل ياس ووتروورلد زوار المعرض بالقهوة والتمور، وفقاً لتقاليد الضيافة الإماراتية، ثم تدعوهم للتفاعل مع الصقر شاهين، الشخصية المحبوبة من «أسطورة اللؤلؤة المفقودة» المستوحاة من الثقافة الإماراتية، التي يستند إليها تصميم الحديقة، وسيتمكن الزوّار من الاستمتاع بعروض رقص «العيالة» التقليدية فيما يطّلعون على مجموعة الأنشطة التي تستعد ياس ووتروورلد لإطلاقها قريباً.

وتدعو ياس ووتروورلد زوار المعرض إلى فرصة الاستمتاع بتجربة تفاعلية فريدة من نوعها عبر تطبيق خاص بتقنية «الواقع المُعزز»، وأرضية مصنوعة من شاشات «LED» تمكنهم من الغوص في الخليج العربي واختبار تجربة البحث عن اللؤلؤ.

وقال تيم مو، مدير عام ياس ووتروورلد أبوظبي: «يعتبر معرض سوق السفر العربي منصة مهمة لتسليط الضوء على مزايا ياس ووتروورلد، بدءاً من تصميم الحديقة الذي يرتكز على الثقافة الإماراتية إلى الألعاب والمنزلقات المائية الأولى من نوعها في العالم والحائزة عدداً من الجوائز، ما جعل ياس ووتروورلد الوجهة الترفيهية المثالية للعائلات، ونتطلع قدماً لإطلاق تجربة إماراتية فريدة من نوعها قريباً تتناسب مع جميع الأعمار».

ويعد معرض سوق السفر العربي فعالية رائدة للسفر والسياحة في المنطقة، وبات ملتقى لمختلف الشركات العاملة في هذا المجال.

ويتركز موضوع المعرض هذا العام على السفر العائلي، الأمر الذي يجعله منصة مهمة لياس ووتروورلد، حيث إن منذ افتتاحها عام 2013، أثبتت الحديقة موقعها كإحدى الوجهات الترفيهية الرائدة للعائلات، بفضل المجموعة الواسعة من العروض الترفيهية والألعاب والمنزلقات المائية والمرافق الترفيهية التي تقدمها لجميع أفراد العائلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا