• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

باستثمارات تقدر بنحو 8 مليارات درهم

محمد بن راشد يعتمد توسعات فندقية لمجموعة جميرا في 11 دولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مايو 2014

اعتمد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مشاريع توسعية لمجموعة جميرا التابعة لدبي القابضة في 11 دولة بقيمة 8 مليارات درهم، تستهدف إضافة أكثر من 4300 غرفة فندقية إلى محفظة المجموعة خلال السنوات الثلاث القادمة.

وأكد سموه خلال اطلاعه على الخطط التطويرية لمجموعة جميرا حتى العام 2017، أن الشركات الوطنية في قطاعات الطيران والضيافة والموانئ والتطوير العقاري وغيرها من الشركات، تنقل قصة نجاح الإمارات لبقية شعوب العالم، وتعد سفراء لنا في جميع الدول التي نستثمر فيها، وتقع عليها مسؤوليات أكبر من الجهات الحكومية، فيما يتعلق بتمثيل اقتصادنا الوطني وتعزيز الثقة في استثمارات دولة الإمارات في القطاعات كافة.

جاء ذلك خلال زيارة صاحب السمو نائب رئيس الدولة، مقر مجموعة دبي القابضة يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني في دبي الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات.

وأضاف صاحب السمو نائب رئيس الدولة، أن الاستثمارات الإماراتية الخارجية ستشهد تسارعا خلال السنوات القادمة واستراتيجيتنا الاستثمارية سترتكز على ثلاثة محاور أساسية، هي التوازن والتنويع والتوزيع الجغرافي الآمن بين شرق العالم وغربه.

ووجه سموه بتركيز التوسعات الفندقية خلال الفترات القادمة في الأسواق الخليجية، عبر كافة المدن الرئيسية بالإضافة للسوق الصينية وبعض دول شرق آسيا ذات النمو الثابت والمستقر.

وتأتي الخطط التطويرية في مجموعة جميرا ضمن استراتيجية قطاع الضيافة في دبي القابضة، حيث تخطط المجموعة لإطلاق خططها الاستراتيجية في بقية القطاعات الاستثمارية والعقارية والتعليمية والتكنولوجية والطبية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا