• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

استعرضت دور الإمارات في مكافحة الإرهاب

مجالس «الداخلية»: «الاستقرار» ركيزة التنمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 مايو 2018

أبوظبي (الاتحاد)

ناقش رابع مجالس وزارة الداخلية الرمضانية في دورتها السابعة التي تأتي بشعار «إمارات...الرقم واحد» أمس الأول، موضوع «الاستقرار» ضمن سبعة مواضيع مدرجة للنقاش هذا العام، وذلك في ستة مجالس عقدت لهذه الغاية على مستوى الدولة، حيث استعرضت المجالس دور الأمن والاستقرار الذي تنعم به بلادنا كركيزة أساسية للتنمية والتقدم، وهو السياج الذي يحمي كافة المكتسبات ومنجزات التنمية، ويضمن استدامتها وبقاءها في ظل المستجدات والمتغيرات التي نشهدها اليوم.

مجلس أبوظبي:

استضاف مبارك سعيد بخيت الراشدي في أبوظبي مجلس الداخلية الذي أداره الإعلامي حامد المعشني، والذي قدم نقاشات المجلس حول الاستقرار وأثره في المجالات البيئية. وناقش المجلس دور الأمن الغذائي والمائي، والطاقة النظيفة والاستقرار البيئي، وحروب الماء والغذاء.

كما تمت مناقشة تأثير الاستقرار البيئي على الحياة، ومناقشة حروب الماء والغذاء المستقبلية.

تحدث في المجلس اللواء أحمد ناصر الريسي المفتش العام بوزارة الداخلية، وأحمد الهاشمي ومحمد حسن المرزوقي من هيئة البيئة أبوظبي، والرائد الدكتور عبدالناصر حسن الزعابي المحاضر بكلية الشرطة، والواعظ سليمان حبش من الهيئة العامة للشؤون الدينية والأوقاف، والدكتور عبداللطيف العزعزي، والنقيب هاشم سعيد الهاشمي من القيادة العامه لشرطة الفجيرة، والمهندس سعيد الراشدي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا