• الخميس 26 شوال 1438هـ - 20 يوليو 2017م

يحرس مرمى هرتا برلين

جوناثان كلينسمان على خطى الأب والجد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 يوليو 2017

برلين (د ب أ)

وقع نادي هرتا برلين الألماني لكرة القدم عقداً احترافياً مع حارس المرمى جوناثان كلينسمان، نجل يورجن كلينسمان اللاعب والمدير الفني السابق للمنتخب الألماني.

وجاء التعاقد مع جوناثان (20 عاماً) بعدما اقتنع مسؤولو النادي بالمستويات التي قدمها خلال جلسات تدريبية مع الفريق في الأيام القليلة الماضية.

وقال جوناثان كلينسمان: إنها لحظة عاطفية للغاية بالنسبة لي، فعائلتي مرتبطة تاريخية بهذا النادي بشكل كبير، وأتطلع إلى معرفة النادي أكثر، وكذلك مدينة برلين، وإلى خوض تحديات جديدة في ألمانيا.

ولم يسبق ليورجن كلينسمان الذي سجل 40 هدفاً مع منتخب بلاده في 80 مباراة دولية، اللعب لفريق هرتا برلين خلال مسيرته الاحترافية، علما بأنه مثل العديد من الفرق من بينها شتوتجارت وإنتر ميلان الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي وبايرن ميونيخ، لكنه عضو بنادي هرتا برلين منذ عام 2004. أما سيجفريد، جد جوناثان كلينسمان، فقد ولد بالقرب من برلين وكان مشجعا متحمسا لنادي العاصمة الألمانية.

وقال مايكل بريتز المدير العام لهرتا برلين في تصريحات لموقع النادي على الإنترنت: جوناثان أقنعنا من خلال قدراته وحضوره وطموحه، الآن سيستقر معنا ويتطور خطوة بخطوة.

ومن جانبه، قال تسولي بتري مدرب حراس المرمى بالنادي، إن كلينسمان يتسم بالهدوء والثقة، كما أنه يتمتع بمستويات جيدة فنياً وبدنياً.

وكانت آخر محطة سابقة في مسيرة جوناثان كلينسمان، مع فريق كاليفورنيا جولدن بيرز الأميركي، كذلك لعب جوناثان ضمن منتخبي أميركا لفئي تحت 18 عاماً وتحت 20 عاماً.

ويتوقع أن يكتسب جوناثان الخبرة من خلال المشاركة مع فريق الرديف بهرتا برلين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا