• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

انطلاق «الاقتصاد والأعمال» في أبوظبي بمشاركة 25 دولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يناير 2014

حسونة الطيب (أبوظبي) - تنطلق اليوم بأبوظبي فعاليات الدورة الـ23 لمؤتمر الاقتصاد والأعمال، بمشاركة 150 خبيراً وأكاديمياً من 25 دولة حول العالم، وتمتد فعالياته حتى 18 يناير.

وقالت هيلين ديمري رئيس جمعية الاقتصاد والأعمال الدولية المنظمة للمؤتمر «يستعرض الحدث عدداً من البحوث العلمية في مناحي النشاط التجاري من إدارة وتسويق ومحاسبة وتمويل، إلى جانب الاقتصادين الكلي والجزئي وسوق العمل والموارد، فضلاً عن التعليم والأخلاقيات والإحصاء وغيرها.

وأضافت أنه من المتوقع أن تغلب الأسئلة الجديدة التي تطرحها الثورة الرقمية وتوجهات الاقتصاد نحو سوق عالمية موحدة، على العاملين والأكاديميين في حقلي الاقتصاد والأعمال التجارية، خلال جلسات المؤتمر.

كما سيركز المؤتمر على قضايا التعقيدات المحلية والعالمية وتوزيع الثروة العالمية وتدفقات الأموال والخدمات بين حدود الدول والنظم الحكومية، وكيفية مقابلة التعليم الاقتصادي والأعمال لهذه التحديات.

وأفادت بأن الفعالية ستناقش المشاكل الراهنة والمستقبلية، وضرورة تسهيل الآليات التي تكفل حلها والمساعدة في التواصل بين العاملين في القطاع التجاري وخبراء الاقتصاد والأكاديميين في بحثهم عن الجودة في الأداء والتدريس والبحوث.

وتفسر استضافة أبوظبي لهذه الفعالية الأهمية الكبيرة التي اكتسبتها بالنسبة لاقتصاد العالم على صعيديه النامي والمتقدم، ما يترتب عليه العمل الريادي في عمليات البحوث المرتبطة بالأعمال والاقتصاد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا