• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

تجاوز معاهدة عدم الانتقال بين «أتلتيكو» و«الريال»

هيرنانديز: «هلا مدريد» الأفضل في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 يوليو 2017

أنور إبراهيم (القاهرة)

في عالم الكرة الإسبانية، وتحديداً في العاصمة مدريد، ليس سهلاً أن ينتقل لاعب من أتلتيكو إلى الريال أو العكس، نظراً لأن هناك معاهدة غير مكتوبة بين الناديين تنص على ألا ينتقل لاعب من أحدهما إلى الآخر، ولكن الشاب الفرنسي الصاعد ثيو هيرنانديز فعلها ووقع عقداً مع النادي الملكي مدته ست سنوات، مقابل 30 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي الذي حدده مسؤولو «الروخي بلانكوس» للاستغناء عنه، وتم تقديمه لجماهير ريال مدريد في ملعب سانتياغو برنابيو بعد المؤتمر الصحفي الذي قدم فيه ثيو نفسه في وجود فلورنتينو بيريز رئيس النادي.

ومن المنتظر أن يكون ثيو هو البديل الممتاز للنجم البرازيلي مارسيللو في مركز الظهير الأيسر، حيث أقنع هذا اللاعب بموهبته ورغبته الشديدة في اللعب للريال إدارة النادي الملكي بدفع الشرط الجزائي في عقده، بعد أن قدم موسماً رائعاً مع فريق ديبورتيفو ألافيش الذي كان يلعب له معاراً من أتلتيكو مدريد.

وخلال حفل تقديمه داخل استاد سانتياغو برنابيو قلعة النادي الملكي، ألقى ثيو كلمة قال فيها: أريد أن أشكر مسؤولي الريال على الثقة التي منحوني إياها، وأشكر الجماهير على هذا الاستقبال الحافل، وأنا سعيد بوجودي في أفضل نادٍ في العالم.

وأضاف: أنا هنا لكي أتعلم من أفضل اللاعبين ولكي نفوز معاً بالألقاب والبطولات، وهتف لجماهير الريال «هلا مدريد» أي «المجد لمدريد»، وهو الهتاف الذي تطلقه جماهير النادي الملكي في أفراحها وفي المناسبات.

وكان ثيو هيرنانديز قد رفض مراراً وتكراراً اقتراحات إدارة أتلتيكو لمد عقده، كما رفض عروضاً أوروبية كثيرة أخرى من بينها عرض لبرشلونة، مبدياً رغبته الشديدة في اللعب للريال، وتلك هي النقطة المهمة التي أكدها فلورينتيو بيريز رئيس النادي الملكي الذي قال في كلمته موجهاً حديثه إلى ثيو: كنت تريد ارتداء هذا القميص، وكان ذلك أهم عندك من أي شيء آخر، وكنت ترغب في الدفاع عن شعار هذا النادي مهما كانت إغراءات الأندية الأخرى التي كانت تريد ضمك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا