• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

باللغتين العربية والإنجليزية ومتوافق مع جميع الهواتف والأجهزة اللوحية الذكية

إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد لـ «أم الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 مايو 2018

أبوظبي (وام)

أطلقت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، التحديث الجديد للموقع الرسمي لسموها «www.motherofthenation.ae» على شبكة الإنترنت.

وتم تصميم الموقع وتطويره وفقاً للمعايير التكنولوجية الحديثة، حيث يُتيح لزواره سهولة التصفّح، باللغتين العربية والإنجليزية، كما روعي في التصميم أن يعمل بشكل كامل ومتوافق مع جميع الهواتف والأجهزة اللوحية الذكية باستخدام متصفحات متعددة.

كما روعي في صفحات الموقع الرئيسة والفرعية، أن يأتي تبويبها محققاً لأقصى درجات السهولة في التصفح، ومطالعة المعلومات والأخبار ومقاطع الفيديو عن أحدث الأنشطة والفعاليات والمبادرات.

وتضمنت الصفحة الرئيسة للموقع، عرضاً للعناوين الرئيسة، منها «أم الإمارات» الذي يحتوي على عناوين فرعية، منها «أم الإمارات في سطور»، والذي يسرد السيرة الذاتية لسموها، وكذلك «الرؤية والرسالة» والتي تستعرض رؤيتها ورسالتها، والتي تركز فيها على أن الاستثمار في الإنسان، رجلاً كان أو امرأة، هو الأساس في تحقيق التنمية المستدامة، كما يوضح الموقع أن تمكين المرأة هو هدف سموها الاستراتيجي الذي تسعى دوماً من أجله، وتعمل من أجل تحقيقه والسير قدماً به.

كما تم إبراز «المبادئ» التي حرصت سموها على تكريسها من أجل تحقيق رؤيتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا