• الأربعاء 03 ذي القعدة 1438هـ - 26 يوليو 2017م

أكد بقاء سانشيز مع أرسنال

فينجر: موهبة مبابي تخطف القلوب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 يوليو 2017

سيدني (أ ف ب)

كشف الفرنسي آرسين فينجر، مدرب أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، أنه لا يزال مهتماً بضم المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي الذي تألق مع فريقه موناكو في الموسم الماضي. وساهم مبابي في إحراز موناكو لقب الدوري الفرنسي للمرة الأولى منذ عام 2000، كما لعب دوراً بارزاً بوصوله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخروج أمام يوفنتوس الإيطالي.

ودفع تألق المهاجم الفرنسي الشاب (18 عاماً) بالأندية الأوروبية الكبيرة إلى الاهتمام به، إذ تحدثت وسائل الإعلام عن عروض خيالية لموناكو للتخلي عنه من ريال مدريد الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي. وأشار فينجر إلى أنه يهتم دائماً بالمواهب الشابة بقوله: إنه لاعب عندما يستيقظ في الصباح يمكنه اختيار المكان الذي يريد الذهاب إليه، لا يملك الكثير من اللاعبين هذا الحظ. وتابع المدرب المخضرم أثناء جولة إعدادية للموسم الجديد في سيدني: أعتقد أن لا أحد يمكنه القول بأنه ليس مهتماً بلاعب من هذا النوع يملك مهارة كبيرة في الثامنة عشرة جعلت جميع الأندية مهتمة به، والقلوب تتطلع لضمه. وكان الروسي دميتري ريبولوفليف، مالك نادي موناكو، أوضح قبل فترة أنه لا يمكن الاحتفاظ بلاعب يرغب في الرحيل عن النادي، ملمحاً إلى إمكان التخلي عن مبابي في حال أراد ذلك.

وكشف فينجر أيضاً اهتمامه بزميل مبابي في موناكو توماس ليمار كمهاجم داعم لألكسندر لاكازيت الذي ضمه أرسنال الأسبوع الماضي من ليون، مقابل 60 مليون يورو (68 مليون دولار) في صفقة قياسية للناديين.

لكن المدرب الفرنسي لم يقدم تفاصيل إضافية بهذا الخصوص بقوله: إنها شائعات فقط في الوقت الحالي، وليس هناك أي شيء ملموس فعلاً بشأن التوقيع، إنه لاعب كنا نتابعه، ولكن الباقي شائعات فقط.

وأكد فينجر أن مهاجمه أليكسيس سانشيز (28 عاماً) سيبقى في صفوف الفريق، متوقعاً أن يمدد عقده الذي ينتهي الموسم المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا