• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«جارتنر» تمنح «في إم وير» تصنيف «الكوكبة الريادية» لمراكز البيانات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مايو 2014

أعلنت شركة «في إم وير» أن مؤسسة الأبحاث والدراسات العالمية «جارتنر» قد منحتها تصنيف “الكوكبة الريادية” ضمن تقريرها الربع سنوي الصادر في أبريل الماضي تحت عنوان “الكوكبة الريادية في مجال ربط مراكز البيانات”.

ووفقاً لتقرير مؤسسة «جارتنر»: “يشهد سوق ربط مراكز البيانات حالياً عملية تحول نوعية في مجال طرح البنى والتقنيات المتطورة، ومزودي الخدمة الجدد، والتي تستهدف بشكل خاص الحلول المصممة لمعالجة المتطلبات المتنامية لتحسين وتبسيط أنشطة عمليات الشبكة، وذلك من أجل مواكبة أهداف المؤسسات ومزامنة حركة البيانات الشاملة ضمن مركز البيانات، وتغيير حجم وكثافة تسجيل البيانات ضمن مركز البيانات”.

ويتابع التقرير: “يمثل الفصل ما بين الأجهزة والبرمجيات القدرة على إحداث تحسن جوهري في آلية تصميم وشراء وإدارة وتطوير الشبكات، كما أنه يمهد الطريق أمام الابتكار على المدى البعيد، والذي من شأنه الخروج بسوق مفتوحة قائمة على الشبكات المعرفة بالبرمجيات، على النقيض تماماً لنموذج الأجهزة المركزية السائدة حالياً”.

وخلص التقرير إلى: “عوضاً عن إعادة تصميم الشبكة بشكل مادي، ستحل موجة الشبكات المعرفة بالبرمجيات الصاعدة محل التقنيات، وذلك كنقطة نقاش متكررة بين مصممي الشبكات ومهندسي مراكز البيانات”.

وقال ستيف مولاني، نائب الرئيس الأول والمدير العام لوحدة الربط الشبكي والأمني للمؤسسات لدى شركة «في إم وير»: “نحن نؤمن بأن توصيف تقرير مؤسسة “غارتنر”، الذي حمل عنوان “الكوكبة الريادية في مجال ربط مراكز البيانات”، لشركة «في إم وير» بأنها المزود العالمي الوحيد لبرامج البنى التحتية، هو دليل على أن عالم الشبكات سيتغير إلى الأبد. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا