• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م
  12:27    5 قتلى على الأقل في اعتداء انتحاري ضد كنيسة في باكستان    

منتخب الملاكمة يشارك في بطولة الجزائر الدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

غادر أمس منتخبنا الوطني للملاكمة متوجها إلى الجزائر العاصمة للمشاركة في بطولة الجزائر الدولية، التي ستقام خلال الفترة من الثالث وحتى التاسع من مايو المقبل، بمشاركة عدد من المنتخبات العربية والآسيوية في منافسة قوية تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي.

وضمت بعثة الإمارات عدداً من لاعبي منتخبات الناشئين والشباب والرجال، وذلك للدخول في معسكر إعداد بجانب البطولة، وستكون الفرصة مواتية للاحتكاك مع منتخبات قوية مثل الجزائر وتونس ومصر، فيما يخوض الرجال فعاليات البطولة والتي تأتي ضمن استراتيجية اتحاد اللعبة لإعداد المنتخبات الوطنية، وخاصة اللاعبين المتميزين منهم استعداداً للمشاركة في البطولات الآسيوية للشباب والناشئين.

وأكد حسن الحمادي الأمين العام للجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي للملاكمة أمين عام اتحاد اللعبة أن منتخبات الناشئين والشباب حققت نتائج طيبة في المرحلة الأخيرة يمكن البناء عليها في المستقبل، وأن الهدف القادم هو تحقيق الأفضل في القارة الآسيوية.

وقدم الحمادي التهنئة إلى أنس العتيبة عضو مجلس إدارة اتحاد الملاكمة لحصوله على عضوية اللجنة التنفيذية في الاتحاد الآسيوي، مؤكداً أنها المرة الأولى التي يحصل فيها عضو من اتحاد الإمارات على هذا المنصب الآسيوي، مشيراً إلى أنه إنجاز يحسب للرياضة الإماراتية ولدول مجلس التعاون الخليجي.

وأضاف الحمادي أن طموح الاتحاد هو بناء منتخبات قوية في مختلف المراحل السنية، وإعداد الكوادر الوطنية من حكام وإداريين ومدربين بهدف الارتقاء بأهم عناصر اللعبة وانتشارها على مستوى إمارات الدولة وإدخال أندية ومراكز تدريب جديدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا