• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

محمد بن محسن: عاصمة الميادين «نار على علم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 أبريل 2015

الوثبة (الاتحاد)

أكد محمد بن محسن بن راشد مالك الهجن بيضان المتوج بالشوط الرابع في الفترة الصباحية أمس، والذي خصص لزمول أبناء القبائل أن الفوز الذي حققه بيضان هو الثاني له هذا الموسم، بعد فوزه في قطر، مشيراً إلى قوة السباق والمنافسة الكبيرة عليه.

وقال: «سباقات الـ10 كلم مريحة للهجن، وبيضان من سلالة طيبة وأبوه مصيحان وأمه بيضاء، ويمتلك إمكانيات كبيرة مكنته من حسم هذا الشوط لمصلحته، وفوزه لم يكن مفاجئاً على الإطلاق، بل كان متوقعاً، ونتطلع معه للمزيد في المستقبل».

وأضاف: «المهرجان الختامي في عاصمة الميادين هذا العام جاء متميزاً في كل جوانبه كعادة سباقات الوثبة التي تعتبر الأقوى والأكثر عراقة، وعاصمة الميادين نار على علم، وما تم من زيادة الأشواط هذا العام والإقبال الكبير على المشاركة يعكس التطور الكبير الذي شهدته سباقات الوثبة التي في كل عام تحفل بالجديد، وأنا سعيد بالفوز، وأشكر أصحاب السمو الشيوخ على دعمهم لسباقات الهجن في الإمارات وفي قطر، وحفاظهم على هذه الرياضة العربية الأصيلة».

وتابع: «لقد كان التجمع الخليجي في الوثبة رائعاً على مدى أيام السباق، وحفل المهرجان بالتواصل وبين أبناء الخليج والشكر موصول للجميع، وأعتبر التواجد في هذا الحدث أمر جيد للجميع». وثمن محمد بن محسن الزيادة الكبيرة في جوائز المهرجان هذا العام، وذكر أنها أكسبت السباقات قوة أكبر وتنافساً مثيراً، وشكر اتحاد سباقات الهجن على الجهود الكبيرة التي يقوم بها في عاصمة الميادين، للوصول بهذه الرياضة إلى أعلى المراتب.

سعيد راشد: المهرجان احتفالية كبرى ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا