• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بيع كامل مساحة معرض المطارات 2014 قبل انطلاقته بأسابيع

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مايو 2014

أعلنت شركة “ريد اكزبيشنز” الشرق الأوسط المنظمة لمعرض معرض المطارات 2014 الذي يقام بالتزامن مع الدورة الثانية من منتدى قادة المطارات العالمية، عن بيع مساحة العرض بالكامل قبل أسابيع من انطلاقته.

وبحسب بيان صحفي، يحظى المعرض الذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 11 إلى 13 مايو الحالي، بدعم غير مسبوق من كبرى شركات صناعة الطيران الراعية للمعرض، التي تسعى لتقوية حضورها الإقليمي وشبكة علاقاتها التجارية في المنطقة.

ويقام المعرض على مساحة 12600 متر مربع، وارتفعت أعداد العارضين إلى 250 عارضا بزيادة نسبتها 11% بالمقارنة مع الدورة السابقة من المعرض، وتشارك في المعرض 35 دولة، من بينها ثماني دول تشارك لأول مرة، هي استونيا والهند وليبيا ولكسمبورج وسنغافورة وسريلانكا والسودان وتايلاند.

وسجل عدد المستفيدين من برنامج المشترين المستضافين رقما قياسيا، بلغ 105 مستفيدين من صناع القرار، يمثلون مشغلي المطارات وهيئات الطيران المدني في 19 دولة، ويضم المعرض 6 أجنحة وطنية، من بينها أول جناح أميركي كندي مشترك، وتستضيف منصة الإبداع 37 ندوة مجانية.

وقال دانيال قريشي مدير مجموعة المعارض بشركة “ريد اكزبيشنز” الشرق الأوسط المنظمة للمعرض: “حافظ معرض المطارات على مكانته كمنصة مثالية لكبار اللاعبين في صناعة الطيران العالمية، وتعكس المساندة غير المسبوقة من جانب كبري الشركات والموردين، الجاذبية القوية التي يتمتع بها المعرض كأكبر معرض تجاري متخصص من نوعه في صناعة المطارات على مستوى العالم، وسيستفيد الرعاة من الفرصة التي يوفرها المعرض للنفاذ إلى الأسواق الإقليمية، وتوسيع قائمة عملائهم، وعرض مجموعة منتجاتهم”.

وتوظف شركة “جي 4 اس” رعايتها البلاتينية للمعرض باستضافة جلسة على مدار نصف ساعة في منصة الإبداع، حول مجموعة حلولها العالمية لأمن الطيران التي تلبي احتياجات منطقة الشرق الأوسط.

وقال كريس فيرجوس المدير الإداري الإقليمي لشركة “جي 4 اس” الشرق الأوسط، إن الشركة ستعرض خلال مشاركتها في المعرض طيفاً واسعاً من الخدمات الأمنية وإدارة المرافق المطبقة في 120 مطاراً في 45 دولة حول العالم.

وتعرض شركة “إمارتك” الراعي الذهبي للمعرض حقيبة موسعة من الخدمات والمنتجات وحلول تقنية المعلومات المتطورة، باعتبارها أحد المزودين والاستشاريين في مجال تكامل الحلول (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا