• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:36    مصدر أمني: مقتل 40 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

تكريم الشركاء في حفل أنيق

مضمار جبل علي يحتفل بنجاح موسم السباقات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 أبريل 2015

محمد حسن (دبي)

برعاية الفريق سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، احتفلت اللجنة المنظمة العليا لمضمار جبل علي لسباق الخيل بختام الموسم أمس الأول في قاعة جودلفين بفندق أبراج الإمارات في دبي.

وتميز المضمار العائلي في جبل علي بمبادراته المختلفة ومفاجآته السارة للجمهور في نطاق المهرجانات والكرنفالات، التي تزامنت مع تنظيم السباقات في الموسم، ويشتهر المضمار سنوياً بإقامة 3 بطولات هي جبل علي ستيكس، جبل علي للميل، جبل علي للسرعة، وتم ترفيع بطولة جبل علي للميل الفئة الثالثة وتبع ذلك رفع جائزتها المالية إلى 575 ألف درهم.

كما يشهد المضمار سنوياً تنظيم 5 مهرجانات ترتبط بالأعياد الوطنية والاحتفالات الاجتماعية لتعكس دلالة الدور المهم للمضمار تجاه المجتمع والتفاعل معه، وبذلت اللجنة المنظمة في المضمار برئاسة زياد كلداري، والتي تضم في عضويتها المهندس شريف الحلواني مدير المضمار، وعدنان ياسين وواجدة أحمد ودروبا سلفارتنام مجهوداً كبيراً أثمر عن النجاح الذي تحقق.

حضر الحفل ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، والمهندس شريف الحلواني نائب المدير العام لمكتب سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم مدير مضمار جبل علي، وفيصل الشعفار رئيس مجموعة شركات الشعفار، وعدنان ياسين المدير التنفيذي لمكتب سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم وعدد من مديري الشركات والمؤسسات التي قامت برعاية سباقات الموسم في مضمار جبل علي.

بدأ الحفل بكلمة ألقاها المهندس شريف الحلواني نيابة عن سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رحب فيها بالحضور وممثلي رعاة السباقات وأجهزة الإعلام لموسم سباقات الخيل بمضمار جبل علي، وقال: «إننا اليوم نودع موسماً آخر من مواسم السباقات بالمضمار الأصفر، ويسعدنا أن نلقاكم لنتذكر سوياً ما أنجزناه خلال الموسم المنقضي، ونجدد معا تشوقنا لبدء موسم جديد، نتمنى أن يكون كسابقه عامراً بالنجاحات والذكريات الجميلة التي تجمعنا دائماً في حب المضمار الأصفر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا