• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

الكثيري يغيب.. ومهند ينضم في ألمانيا

27 لاعباً في بداية برنامج إعداد الظفرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 يوليو 2017

سامي عبدالعظيم (أبوظبي)

دشن لاعبو الظفرة، أمس الأول، مرحلة الإعداد الخاصة بالموسم الجديد على ملعب الزعفرانة في أبوظبي، بحضور 27 لاعباً من القدامى والجدد وسط أجواء من التفاؤل والرغبة القوية في تحقيق أفضل النتائج ومتابعة المردود الإيجابي على غرار الموسم الماضي، وذلك بحضور حمود حميد المنصوري، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وفارس مكتوم المزروعي رئيس شركة الظفرة لكرة القدم، وأحمد عمران القبيسي نائب رئيس شركة الكرة.

وغاب سعيد الكثيري، لاعب الظفرة الجديد عن اليوم الأول من التجمع الداخلي بسبب رغبته في تسوية أموره مع العين فريقه السابق، لكونه مرتبط بعقد معه ينتهي 30 الجاري، إذ يرغب في إنهاء ارتباطه مع مسؤولي نادي العين قبل انضمامه رسمياً، على أن ينضم قبل السفر إلى معسكر ألمانيا 2 أغسطس المقبل، في حين لم ينضم اللاعب العراقي مهند عبدالرحيم باتفاق مع نادي الظفرة، حيث ينضم في معسكر ألمانيا، كما غاب المغربي عادل هرماش بسبب ظروف خاصة، وانضم للفريق أمس.

ورحب سالم الهلالي، مشرف فريق الظفرة باللاعبين في التجمع الأول، وشدد في الوقت نفسه على حرص مجلس إدارة النادي بقيادة صالح بن جذلان المزروعي، رئيس مجلس الإدارة على توفير كل المعطيات التي تدعم تهيئة الأجواء المناسبة ضمن خطة الإعداد للموسم الجديد.

وبدوره، دعا المدرب محمد قويض، إلى مضاعفة الجهود في فترة الإعداد للموسم الجديد، وذلك لتحقيق الغايات المرجوة التي تتوافق مع طموحات النادي وفق منظومة العمل الجماعي، كما رحب باللاعبين الجدد الذين انضموا إلى صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية.

وفي الإطار ذاته، قال أحمد عمران القبيسي: «إن الحرص الجيد من اللاعبين على الحضور اللافت في اليوم الأول من التجمع الداخلي يعزز حالة التفاؤل في نجاح فترة الإعداد للموسم الجديد»، موضحاً أن الفريق سيتابع الحصص التدريبية إلى حين موعد السفر إلى ألمانيا لمتابعة التحضيرات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا