• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

بيسيرو يحفز اللاعبين في انطلاقة الاستعدادات

«الملك» الشرقاوي يبدأ تحضيراته بروح «الكيان الجديد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 يوليو 2017

رضا سليم (الشارقة)

بدأ نادي الشارقة الرياضي مرحلة جديدة في مسيرته، بالاجتماع الأول الذي عقده مجلس إدارة النادي الجديد برئاسة اللواء سالم عبيد الشامسي، وبحضور 7 أعضاء، وهو الاجتماع الذي تواكب مع بدء الفريق الأول لكرة القدم فترة الإعداد للموسم الكروي الجديد 2017-2018، والذي قاده المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو بحضور جميع اللاعبين بمن فيهم 22 لاعباً من الشعب الذين انضموا للفريق بعد الدمج على أن يتم تصفية المجموعة وخروج 12 لاعباً قبل سفر الفريق إلى معسكر النمسا.

يأتي ذلك في الوقت الذي بدأ عبدالله العجلة رئيس شركة الشارقة لكرة القدم في العمل مباشرة بعد توزيع مجلس الإدارة الحقائب الإدارية، حيث تولى العجلة مسؤولية كرة القدم ومعه محمد بو زنجال، وسليمان الهاجري رئيساً لشركة الألعاب الفردية وحميد سبت نائباً للرئيس، وأحمد عبيد البح رئيساً لشركة الألعاب الجماعية ومحمد عبيد الحصان نائباً للرئيس، وإبراهيم محمد الجروان رئيساً لشركة الاستثمار وعبدالله القايدي نائباً للرئيس.

ومن المنتظر أن يتم فتح ملفات كرة القدم في مقدمتها ملف الأجانب، خاصة أن هناك 3 لاعبين وآسيوياً موجودون ولديهم عقود مع النادي، إلا أن البولندي أدريان سينتهي عقده مع نهاية الشهر الجاري في الوقت الذي ينتهي عقد الياباني ماسودا أول أغسطس، بينما الوحيد الذي لديه عقد 3 سنوات هو المهاجم الفنزويلي ريفاس، وتتجه النية لتغيير الأجانب، خاصة بعد حالة عدم الرضا من جماهير الملك عن أداء الأجانب في الموسم المنتهي، وهو ما سيتم ترتيبه مع بيسيرو خلال الأيام المقبلة.

من جانبه، أكد اللواء سالم عبيد الشامسي أن الاجتماع كان بمثابة إجراء شكلي لتوزيع الحقائب، وقال: «سنبدأ العمل بشكل رسمي من يوم غدٍ، باستكمال الشركات على أن تكون البداية للعمل الأسبوع المقبل بالاجتماع الثالث، لوضع المخططات للموسم الجديد، خاصة ملف كرة القدم الذي سيكون بمثابة تجهيز للموسم الجديد».

وأضاف: «تحول نادي الشعب إلى معقل للألعاب الفردية يأتي بتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة الذي وجه باستغلال منشآت النادي وصناعة بطل أولمبي للإمارات، من خلال التعاون مع كل الاتحادات المعنية، وفتح أبواب النادي أمام كل الرياضيين»، مؤكداً أن جميع الرياضيين في المراحل السنية لن يتم الاستغناء عنهم في كل الألعاب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا