• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

منتخبنا يواجه عمان في كأس ديفيز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 أبريل 2015

مراد المصري (دبي)

يواجه منتخبنا الوطني للرجال نظيره العماني اليوم، ضمن المستوى الرابع للتصفيات الآسيوية بكأس ديفيز للتنس، التي تستضيفها العاصمة البحرينية المنامة، ويدخل منتخبنا المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الفوز على قيرغزستان بثلاث مباريات دون رد مساء أمس الأول في مستهل مشواره بالتصفيات التي يتنافس فيها منتخبنا مع 8 فرق أخرى لحجز البطاقتين المؤهلتين للمجموعة الثالثة.

ونجح لاعبونا بتجاوز قيرغزستان الغامضة نسبيا، وذلك بعدما تفوق عليه بشكل واضح، حيث حقق محمود نادر الفوز بالمباراة الأولى على إيمر تينيزبايف بمجموعتين دون رد بواقع 6-صفر و6-صفر، وواصل عمر بهروزيان فرض سيطرة منتخبنا بفوزه على نامازبيك دوشيمبي بمجموعتين دون رد، بواقع 6-صفر و6-صفر.

وحسم الزوجي عبد الله الجناحي وعمر بهروزيان اللقاء الثالث بالتفوق بمواجهة الزوجي على إيرلول كاناتبيك وأبراجيم كارامبيرديف بمجموعتين دون رد بواقع 6-صفر و6-صفر، في مباراة امتدت 37 دقيقة فقط.

وتصدر منتخبنا ترتيب المجموعة الثانية بالشراكة مع سنغافورة التي تفوقت على بنجلادش بثلاث مباريات دون رد أيضا، فيما شهدت المجموعة الأولى فوز الأردن على البحرين بمباراتين مقابل مباراة واحدة، وحقق فريق منطقة الباسيفك الفوز على العراق 2-1.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا