• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

أبدى سعادته بالاستقبال الجيد والاهتمام الكبير

درولوفيتش: مونديال الشباب 2019 الهدف الأول لـ«الأبيض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 يوليو 2017

معتصم عبدالله (دبي)

أكد الصربي ليوبينكو درولوفيتش المدرب الجديد لمنتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم مواليد 1999، أن الحضور في نهائيات كأس العالم تحت 20 عاماً 2019 يمثل هدفاً رئيساً لمشواره الحالي مع أبيض الشباب.

ودشن درولوفيتش الأحد الماضي أول تجمع للمنتخب يستمر حتى الخميس في إطار انطلاقة التحضيرات الرسمية لخوض تصفيات كأس آسيا تحت 19 عاماً 2018، المقررة خلال الفترة من 31 أكتوبر وحتى 8 نوفمبر المقبلين، ووضعت قرعة التصفيات التي سحبت بالعاصمة الماليزية كوالالمبور في أبريل الماضي «أبيض الشباب» ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات البحرين، عمان، نيبال، قرغيزستان (مستضيفة المجموعة).

وذكر درولوفيتش في تصريحات خاصة لـ«الاتحاد»، أن العمل في الإمارات محطة مهمة في مسيرته وتضيف له خبرة جيدة، وقال: «سعيد بالاستقبال الذي حظيت به في دبي وراضٍ عن الظروف التي قام المسؤولون بتهيئتها لي حتى أقوم بعملي على الوجه الأكمل، وأنا مؤمن بأن التعاون بين الجميع وتكامل الأدوار هو الشيء الأهم في الفترة المقبلة»، مؤكداً على أن التأهل لنهائيات كأس العالم تحت 20 عاماً 2019 تمثل الهدف الأكبر.

وأضاف: «تحقيق هذا الهدف يتطلب من الجميع عملاً متواصلاً ومجهودات مضاعفة بشكل يومي منذ الآن وحتى موعد المباراة المقبلة في التصفيات في نهاية شهر أكتوبر المقبل، ومن الجيد أن أمامنا وقتاً كافياً جداً لنستعد بأفضل شكل ممكن للمنافسة».

واستدرك المدرب الصربي حديثه، وقال: «لا أستطيع أنا أو أي مدرب أن يعطي أي ضمانات بتحقيق الألقاب لكن ما نعد به هو الاجتهاد وبذل أقصى جهد وتضحية لتحقيق الأهداف الموضوعة مع التأكيد على ضرورة حصولنا على الوقت والصبر اللازمين والتعاون بين الجميع للاستعداد بأفضل شكل ممكن للاستحقاقات القادمة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا