• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

برلسكوني يؤدي عقوبة التهرب الضريبي في خدمة المسنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مايو 2014

بدأ رئيس الوزراء الايطالي السابق سيلفيو برلسكوني أمس فترة الخدمة المجتعية في مركز للمسنين، عقوبة له بعد إدانته بالتهرب الضريبي.

وكلف برلسكوني77 عاما بالعمل في مركز «ساكريد فاميلي فاونديشن»، وهو مجمع كبير في منطقة سيكانو بوسكون التي تبعد مسافة 40 دقيقة بالسيارة من فيلته قرب مدينة ميلانو التي كانت مشهورة ذات مرة باستضافة حفلات «بونجا بونجا» سيئة السمعة.

وجرى إبلاغ برلسكوني الذي أمرته إحدى المحاكم بالقيام بخدمة المجتمع مرة واحدة في الأسبوع لمدة أربع ساعات على الأقل إنه سيقوم بالعمل في جناح للمرضى الذين يعانون مرض الزهايمر، وأشكالاً أخرى من خرف الشيخوخة.

وبسبب إدانته، تم سحب جواز السفر منه، ويتم تقييد حركاته داخل إيطاليا. وكانت المحكمة أمرت برلكسوني بالخدمة المجتمعية لمدة عام، بعد إدانته بالتهرب الضريبي، لكن العقوبة قد تخفف إلى عشرة أشهر في حالة حسن السير والسلوك. (روما - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا