• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

للعام الخامس على التوالي

طائرة العين تحلق بكأس الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

توج فريق العين بطلاً لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للشباب لكرة الطائرة، للعام الخامس على التوالي، بعد نجاحه في الفوز على الشباب بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول على صالة نادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي.

واستهل العين اللقاء بالفوز في الشوط الأول 25/ 18، في حين فاز الشباب في الشوط الثاني 25/ 23، وعاد العين للفوز في الشوطين الثالث والرابع على التوالي 25/ 17 و25/ 20.

وحصد شباب العين ثنائية هذا الموسم، حيث توج الفريق نفسه بطلاً لدوري الشباب منذ فترة، وجاءت المباراة متوسطة المستوى من الناحية الفنية كانت كفة العين الأرجح في الشوط الأول من خلال إجادة لاعبيه ماهر مانع في الإعداد الجيد وسعيد عتيق وصالح أحمد ومحمد هلال ومنذر عبدالله وعادل محمد في توجيه ضربات ساحقة منوعة، لم تتمكن حوائط صد فريق الشباب في التصدي لها، لينجح العين في إنهاء الشوط لصالحه 25-18.

وفي الشوط الثاني، استعاد فريق الشباب توازنه وظهر نداً للعين، وتألق المعد حسين غلوم في الإعداد المتقن للضاربين يوسف صالح، وراشد مبارك، وأحمد أيوب، وتبادل الفريقان التقدم في هذا الشوط، ولكن فريق الجوارح نجح في إنهاء الشوط لصالحه 25- 23.

وفي الشوطين الثالث والرابع، استعاد العين خطورته، ونجح في إنهاء الشوط لصالحه 25/ 17، وفي الشوط الرابع حاول الشباب العودة للمباراة وتبادل التقدم مع البطل الذي أنهى الشوط فائزاً بنتيجة 25- 20. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا