• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

بتوجيهات رئيس الدولة ومحمد بن زايد

«خليفة الإنسانية» توزع مساعدات على 4 آلاف أسرة في كسلا السودانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 أغسطس 2016

كسلا (وام)

وزع فريق مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية الإغاثي الموجود في السودان، مساعدات إنسانية وإغاثية على أربعة آلاف أسرة متضررة من السيول التي ضربت أجزاء من ولاية كسلا السودانية، منها قرية بركة الترك وخشم القربة ونهر عطبرة وحلفا الجديدة وتلكوك ودبلاويت.

وقال مصدر مسؤول في المؤسسة: «إن الفريق وصل إلى المناطق المتضررة بعد رحلة طويلة وشاقة بالتنسيق مع سفارة الدولة في الخرطوم والهلال الأحمر السوداني وأمانة ولاية كسلا، ووزع المساعدات التي شملت مختلف المواد الغذائية الرئيسة وخيم إيواء إضافة إلى مستلزمات صحية وغيرها من المواد الإنسانية لمساعدة المتضررين».

و أضاف أن فريق المؤسسة تخطى صعاباً كثيرة للوصول إلى المناطق الأكثر تضرراً منذ وصوله الأربعاء الماضي، وذلك وفق برنامج وضعه لإيصال المساعدات إلى أكثر الأسر احتياجاً، والتي يعيش معظمها في العراء.

وأكد المصدر أن هذه المساعدات جاءت تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس المؤسسة، انطلاقاً من سياسة القيادة الرشيدة تقديم العون للأشقاء السودانيين. وأشار إلى أن فريق المؤسسة سيواصل توزيع المساعدات على المتضررين حتى يتم تنفيذ البرنامج الإغاثي الذي وضعه. من جهتهم، أشاد المستفيدون والمسؤولون المحليون في المناطق المتضررة بالمساعدات التي قدمها فريق مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، معبرين عن امتنانهم وشكرهم للمؤسسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض