• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م

«دونت بريذ» يتصدر شباك التذاكر بأميركا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 أغسطس 2016

لوس انجلوس (أ ف ب)

تصدر فيلم التشويق «دونت بريذ» شباك التذاكر مع بدء عرضه في أميركا الشمالية، مطيحاً فيلم «سويسايد سكواد» الذي هيمن على العروض السينمائية لثلاثة أسابيع، وقد حصد الفيلم الذي يروي قصة ثلاثة لصوص يقتحمون منزل رجل ثري كفيف 26,1 مليون دولار. وهو يندرج ضمن فئة أفلام رعب جديدة تنتج بميزانية منخفضة، مع التركيز على عناصر التشويق بدلاً من حمامات الدم والمؤثرات الخاصة. وتراجع بالتالي إلى المرتبة الثانية «سويسايد سكواد»، آخر إنتاجات استوديوهات «وورنر براذرز»، والمستوحى من عالم قصص «دي سي كوميكس»، وبلغت تكلفة إنتاجه 175 مليون دولار. وحقق الفيلم، 12,1 مليون دولار في الأسبوع الرابع من عرضه في الصالات (283 مليون دولار في المجموع).

وتقدم إلى المرتبة الثالثة «كوبو اند ذي تو سترينجز» الذي تدور أحداثه في قرية يابانية خلال القرون الوسطى، وسجل 7,9 مليون دولار من العائدات (25 مليوناً في المجموع).

وتلاه في المرتبة الرابعة فيلم «سوسدج بارتي» مع 7,7 مليون دولار من العائدات (80 مليوناً في المجموع). وكانت المرتبة الخامسة من نصيب فيلم جديد هو «ذي ميكانيك»وحصد 7,5 مليون دولار في أسبوعه الأول .

وجاء في المرتبة السادسة «بيتس دراجون»، محققاً 7,3 مليون دولار في الأسبوع الثالث من عرضه في الصالات (54,7 مليون في المجموع).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء