• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

حكيم: «نجم الشعب» يصحح مسار الأغنية الشعبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مايو 2014

أكد المغني الشعبي حكيم، أن الشركة القائمة على إدارة برنامج اكتشاف المواهب الشعبية «نجم الشعب»، تواصل التفاوض مع بعض النجوم للمشاركة في لجنة تحكيم البرنامج، استعداداً لتسجيل الحلقات الأولية.

وأوضح، أنه أجرى مشاورات مع الممثلة «يسرا» للانضمام إلى فريق لجنة التحكيم، خاصةً وأنها تمتلك رؤية فنية في الأصوات، وتستطيع الحكم على المواهب المشاركة، لكنها طلبت فرصة للتفكير ودراسة العرض قبل اتخاذ قرارها النهائي.

وعن فكرة البرنامج، قال إن البرنامج يعتمد في المقام الأول على تقديم مواهب شعبية للجمهور، حيث سيعمل فريق العمل على القيام بجولات في جميع المحافظات، لاكتشاف أصحاب المواهب الشعبية وتقديمها للساحة الغنائية.

وفيما يخص رفض الشاعر الغنائي أمير طعيمة المشاركة في البرنامج، أكد حكيم أن إدارة البرنامج تفاوضت مع طعيمة، لكنه رفض المشاركة، لارتباطاته الفنية خلال الفترة القادمة، وهو ما يصعّب تواجده كعضو في لجنة التحكيم.

وأبدى المغني الشعبي تفاؤله بنجاح البرنامج، خاصةً وأن فكرة تقديم برنامج لاكتشاف المواهب الشعبية، غير تقليدية ومتميزة، خاصةً وأن اللون الشعبي من أصعب أنواع الغناء، ويتطلب أصوات مميزة.

وأكد، أن برنامج «نجم الشعب»، محاولة لإعادة تقويم وتصحيح مسار الأغنية الشعبية التي انحدر مستواها في الفترة الراهنة، بسبب ما وصفهم بالدخلاء على المهنة، وأفسدوا الذوق العام وأهانوا الأغنية الشعبية.

وأشار، حكيم إلى أن الجلوس على طاولة لجنة التحكيم ليس بالأمر السهل، خاصةً وأن الأمر يتعلق بمستقبل شاب، يحلم بفرصة من أجل الشهرة والنجومية.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا