• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يمهد طريق المشاركات إلى سوق العمل

معرض الموهوبات محطة تسجل إبداعات «فتيات حور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مايو 2014

خولة علي (دبي)

يواصل مركز حور للفتيات مجدداً رحلة الكشف عن مواهب الفتيات من خلال معرض يرصد الكثير من مهاراتهن المحبوكة عبر منتجات فنية، تحاكي اهتمامات المرأة، وتعبر عن شغفها الدائم بالجمال والأناقة، وبدا شغف المشاركات في استعرض جانب من إبداعاتهن التي صقلت في أحضان المركز الذي لم يتوان في تقديم ورش ودورات تدريب، تركز على الأعمال الفنية والمهارات اليدوية وتدار على أيدي خبراء ومهنيين في مجالات مختلفة، من منطلق أن معرض المواهب بالمركز احتفاء بإبداعات تزين أروقته.

ورش فنية

وحول أهداف خطة عام 2014 تقول فاطمة الزرعوني مدير مركز حور للفتيات في جمعية النهضة النسائية إنها قائمة على احتواء الفتيات الموهوبات والتعرف على ميولهن وصقلها.

من خلال عمل ورش فنية مختلفة تكون بمثابة مفاتيح في الكشف عما تتمتع به الفتيات من مهارات وما يملن إليه من حرف، تتعلق بصناعة الإكسسوارات الشخصية والمنزلية والتعرف أيضا على كيفية عمل الكروشيه، أو الرسم والتصوير، وتصميم الملابس ونحوه، مشيرة إلى أهمية أن تكون الفتاة ملمة ببعض المهارات الفنية، فبقدر ما تحقق فيه الفتاة ذاتها، فمردوده المادي أيضا جيد إذا ما تم، توظيفه بشكل مدروس حتى تكون نتائجة مرضية.

وتضيف الزرعوني: أردنا أن تتوج هذه المنتجات في معرض الموهوبات، وهذه دفعة لهن، كي يسرن في طريق الإبـداع والعـطاء، بثقة أكبر، عندما يشاهدن منتجاتهن وقد حظيت بإعجاب الزوار، خلال هذا المعرض الذي يضم 40 مــشاركة وظــهر بحلـة متجددة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا