• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تمنى مشاركة «الأبيض» في العرس العالمي

زلاتكو: المنتخب مدجج بنجوم قارعوا الكبار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 أغسطس 2016

صلاح سليمان (العين)

أشاد الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب فريق العين، بالجهد الكبير الذي بذله لاعبو منتخبنا الوطني وجهازهم الفني والإداري في المرحلة السابقة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، والذي توج بالتأهل إلى المرحلة القادمة، متمنياً أن يكمل «الأبيض» المشوار وأن يكون أحد منتخبات العالم التي ستشارك في هذا العرس الكروي الكبير.

وقال: «المنتخب يضم أفضل العناصر التي شاركت في دوري الخليج العربي، والتي يتوقع منها أن تقدم مستوى فنياً أفضل في المرحلة القادمة نظراً لأهميتها، وقوة المنتخبات المنافسة. ومن جانبي أرى أن المنتخب يؤدي في معظم المباريات بشكل جيد رغم أن مستواه ينخفض في لقاءات أخرى، ولكنه في حاجة إلى بعض الحظ ليحقق الطموح المنتظر، وخطف بطاقة التأهل إلى نهائيات روسيا».

وتابع:« «الأبيض» مدجج بالنجوم من أصحاب الخبرة الطويلة الذين تعودوا على مواجهة المنتخبات والأندية الآسيوية الكبيرة، خاصة لاعبي العين الذين وصلوا أكثر من مرة للمراحل النهائية من بطولة الأندية الآسيوية ولاعبي الأهلي الذي حققوا مركز الوصيف في البطولة القارية في نسختها الأخيرة. وبالطبع مهدي علي يدري إمكانيات لاعبيه، وهو الأكثر متابعة لمباريات دوري الخليج العربي، ما مكنه من الوقوف على مستوى اللاعبين الفني، وسهل عليه اختيار القائمة التي يرى أنها قادرة على تحقيق الطموحات والأهداف المرسومة».

وأضاف: «لا شك أن الجهاز الفني وضع ضمن حساباته خوض مباريات قوية خلال فترة الإعداد مع منتخبات تتمتع بمستوى فني عالٍ، بجانب دراسة المنتخبات التي سيواجهها في المرحلة المقبلة، ونأمل أن يتخطى المنتخب المرحلة الأخيرة بنجاح تام».

وختم زلاتكو: «من المهم أن يوجه اللاعبون كل تركيزهم نحو المرحلة القادمة، بداية من مواجهة المنتخب الياباني القادمة، يوم الخميس المقبل في مستهل مشواره القاري، وكل ما نأمله أن يبذل اللاعبون جهداً كبيراً، وأن يرفعوا من درجة عطائهم، وأن يقاتلوا بقوة من أجل أن يحصدوا أغلى ثلاث نقاط في أولى محطات المشوار، والمضي قدماً بثقة كبيرة حتى نهاية التصفيات، وأملنا كبير في أن يرفرف علم الإمارات في نهاية المطاف مع الكبار، ومع أعلام أكثر الدول تطوراً وتقدماً في كرة القدم، وهذا ما ينتظره الجميع من نجوم الأبيض».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا