• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

لا توجد أعذار للاعبين

أحمد بن حشر: نتطلع أن يكرر الجيل الحالي «مشهد 90»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 أغسطس 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

أكد الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم بطلنا الأولمبي أن لا أعذار هناك للاعبي منتخبنا بعد أن هيأت الدولة كل عوامل النجاح للأبيض، ولم تقصر في دعمه من أجل تحقيق طموحه بالتأهل إلى مونديال روسيا 2018.

وقال: نتطلع لأن يكرر الجيل الحالي من اللاعبين مشهد إنجاز 90، وأن يضع اللاعبون المركز الأول نصب أعينهم، خصوصاً أن الشارع الرياضي بمختلف ألوان طيفه يضع آمالاً كبيرة على هذه الكوكبة من اللاعبين من أجل تحقيق ما يصبو إليه الجميع.

وأضاف الشيخ أحمد بن حشر: ثقتنا بلا حدود بالجهاز الفني بقيادة المدير الناجح مهدي علي والجيل الحالي من اللاعبين من أجل ترك بصمة وكلمة مسموعة في مباريات مجموعتنا رغم صعوبتها .

وتابع بطلنا الأولمبي: يجب على اللاعبين مضاعفة الجهد، وبذل العرق سخياً من أجل رد الدين للدولة التي لم تقصر تجاه «الأبيض»، خصوصاً أن الجيل الحالي يعد بكل المقاييس من أفضل اللاعبين الذين مروا على كرة الإمارات ، قائلاً

: يجب على اللاعبين وجهازهم الفني استثمار هذه الفرصة من أجل مواكبة الطفرة التي حدثت للإمارات في جميع المناحي والمجالات التي تضاعف من مسؤولية كل منتسب للرياضة لرفع علم الدولة عالياً خفاقاً؛ لأن عدم التأهل يضع كرة الإمارات في موقف حرج». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا