• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تألق إماراتي في دولية ناشئي السلة

العميد يكسب البايرن والشباب يخسر أمام الأردني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

واصلت الفرق الإماراتية تقديم مستوياتها المتميزة في النسخة الثانية من بطولة دبي الدولية لكرة السلة للناشئين، التي ينظمها مجلس دبي الرياضي في الجامعة الأميركية دبي بمشاركة ثمانية فرق بينها أربعة فرق أجنبية.

وفجر النصر مفاجأة من العيار الثقيل في الجولة الثانية بتغلبه على فريق بايرن ميونيخ الألماني 60/‏45، في مباراة سيطر العميد على معظم فتراتها واستطاع أن يضع الفريق الألماني تحت ضغط مستمر، مكنه من تحقيق فوزه الأول في البطولة، بفارق 15 نقطة، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى.

قدم لاعبو العميد أداء طيبا واظهروا تفوقا واضحا على الفريق الألماني رغم الفوارق البدنية الكبيرة بين الفريقين والخبرة الواسعة التي يتمتع بها لاعبو البايرن، ووجد النصر تشجيعا متواصلا من الجماهير التي تابعت المباراة وساندت اللاعبين، وأضفت على البطولة أجواء رائعة.

وعقب نهاية المباراة احتفل لاعبو العميد بفوزهم الأول، واكد الجهاز الفني حرصه على مواصلة العروض الجيدة والسعي لضمان بطاقة التأهل إلى نصف النهائي، والمنافسة مع الفرق الأوربية في المراحل المتقدمة من البطولة. من جهته واصل فريق الأهلي المصري سلسلة انتصاراته في البطولة، محققا الفوز الثاني على التوالي على حساب الأهلي الإماراتي 53/‏41 ليتصدر المجموعة الأولى. وشهدت مباراة الفريقين قوة وإثارة مع تفوق نسبي للفريق المصري الذي استفاد من فارق الخبرة واللياقة البدنية.

وفي المجموعة الثانية قدم فريق الشباب الإماراتي والنادي الرياضي الأردني واحدة من أقوى وأشرس المباريات التي شهدت تنافسا محموما حتى الصافرة الختامية للقاء الذي كسبه الرياضي بصعوبة بالغة وفي الدقيقة الأخيرة بفارق نقطة واحدة 41/‏40. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا