• الأربعاء 26 ذي الحجة 1437هـ - 28 سبتمبر 2016م

الفجيرة يتعادل مع أجسبورج الألماني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 أغسطس 2016

الفجيرة (الاتحاد)

تعادل الفجيرة مع الفريق الثاني لأوجسبورج الألماني 1-1 في المباراة الودية الخامسة للذئاب الفجراوية في معسكرهم الألماني الذي تم تدشينه 9 أغسطس الماضي استعداداً لدوري الدرجة الأولى. وتقدم الفجيرة بالهدف الذي سجله محمد ناص في الشوط الأول ثم أدرك أوجسبورج التعادل. وضمت تشكيلة الفجيرة كلاً من صالح ربيع في حراسة المرمى واللاعبين هلال سعيد وعبد العزيز إسماعيل ومسعود حسن ووليد اليماحي وياسر مطر وعبد الرحيم محمد وماركوس بيزيلي ويوسف خلفان وسعيد راشد ومحمد ناصر.

وكان الفجيرة افتتح مبارياته الودية في ألمانيا بالفوز في المباراة الأولى على امبيرج الألماني بهدف سجله الدولي اللبناني حسن معتوق، وخسر المباراة الثانية أمام الخور القطري 1-3 وكان حسن معتوق هو صاحب الهدف الوحيد للذئاب، وفاز الفريق في الودية الثالثة على فريق كرشان شورنج بهدف حمل توقيع الأرميني بيزيلى، ثم فاز على الظفرة بثلاثية نظيفة أحرزها اللبناني حسن معتوق.

وأكد محمد عبد الرحيم الحمادي المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي باسم نادي الفجيرة أن اللقاء كان مفيداً قبل العودة إلى البلاد في نهاية هذا الشهر، وواصل خلاله عيد باروت مدرب الفريق تجهيز جميع اللاعبين، ليكون الجميع على مستوى الطموحات والتحديات في الموسم الجديد 2016.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء