• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حسن سعيد مديراً لاتحاد كلباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 أغسطس 2016

سيد عثمان (كلباء)

قرر اتحاد كلباء تعيين حسن سعيد مديراً للفريق الأول الذي دشن مساء أمس الأول تدريباته مع مدربه الإيطالي الجديد فابيو فيفياني، الذي حل محل التونسي مراد عقبي المقال.

وعقد الشيخ سعيد بن صقر القاسمي رئيس النادي اجتماعاً مع الجهاز الفني الجديد ولاعبي الفريق، بحضور علي حسين كانو رئيس مجلس الإدارة، وهلال محمد النقبي المدير التنفيذي للنادي، وحسن سعيد مدير الفريق، تم خلاله تقديم الجهاز الفني الجديد، وحث الجميع على الاستعداد القوي للموسم الجديد من أجل تثبيت أقدامهم في دوري الخليج العربي، مع الحرص على الأداء القوي في مباراة الفريق الجمعة المقبل مع العين، ضمن منافسات المجموعة الأولى في الأسبوع الأول الافتتاحي لكأس الخليج العربي.

ومن جانبه، قال حسن سعيد مدير الفريق الجديد: «أنا ابن النادي ولست غريباً عنه، وتوليت مهمة العمل كمدير للفريق أكثر من مرة، ولهذا لم أتردد لحظة في قبول هذه المسؤولية الجديدة، وسأبذل قصارى جهدي مع الجميع من أجل تثبيت أقدامنا في المحترفين، وهو الأمر الذي يتطلب التعاون التام والعمل بروح الفريق».

وحرص المدرب الجديد الإيطالي الجديد فابيو فيفياني على توجيه كلمة قبل تدشينه التدريب الأول، أكد خلالها أهمية العمل كأسرة واحدة، ويد واحدة لأجل تحقيق ما يصبو إليه الجميع، مؤكداً أنه سيسخر كل خبراته من أجل تحقيق هذا الهدف، وأنه على ثقة تامة بأن الفريق قادر على تحقيق أهدافه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا