• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

الجزيرة يقدم نجومه رسمياً

بوصوفة: كرة الإمارات تتطور سريعاً وهدفي الوجود على المنصات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 أغسطس 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

قدم نادي الجزيرة لاعبيه الجدد المغربي مبارك بوصوفة وسالم عبد الله وحميد أحمد لوسائل الإعلام بشكل رسمي. وتحدث لاعبو فخر أبوظبي الجدد عن طموحاتهم مع فريقهم الجديد وأهدافهم المستقبلية، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر أمس في قاعة المؤتمرات في مقر النادي في العاصمة أبوظبي، بحضور حسين سهيل مدير الفريق.

وفي البداية، تحدث سهيل عن الصفقات الجديدة، مؤكداً ثقته التامة بأنها ستشكل إضافة كبيرة للفريق في الفترة المقبلة، معلناً أن جميع الاختيارات تمت بناء على قرار فني من المدرب الهولندي تين كات.

وشدد على أن المعسكر التدريبي شهد انسجاما غير عادي بين الصفقات الجديدة واللاعبين القدامى، الأمر الذي يؤكد أن المستقبل سيشهد مزيداً من التأقلم والانسجام بين الجميع، بغية تحقيق الأهداف المنشودة.

وبدأ حميد أحمد القادم من نادي الفجيرة إلى فخر أبوظبي، بتوجيه الشكر إلى إدارة ناديه الجديد والجهاز الفني على ثقتهم الكبيرة بإمكاناته، مؤكداً أنه عازم على القتال من أجل المساهمة في تحقيق طموحات النادي وأهدافه المستقبلية بالمنافسة على كل البطولات، والسعي الدائم نحو الوجود على منصات التتويج.

وأشاد بالاستقبال المميز من جانب زملائه وكذلك الجهاز الفني والإدارة، وأكد أنه شعر منذ اليوم الأول أنه موجود مع الجزيرة منذ سنوات طويلة، معترفاً ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء