• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

11 لاعباً يمثلون نخبة أندية الإمارات

منتخب الجو جيتسو يشارك في «جراند سلام» لوس أنجلوس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

غادرت بعثة منتخبنا للجو جيتسو صباح أمس، إلى لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأميركية، للمشاركة في جولة «أبوظبي جراند سلام»التي تقام السبت والأحد المقبلين، بمشاركة اكثر من 1000 لاعب ولاعبة، وتفوق جوائزها 100 ألف دولار.

وللعام الثاني على التوالي ينظم اتحاد الجو جيتسو هذه البطولة التي يشارك فيها منتخب الإمارات بـ 11 لاعباً من فئة الشباب والرجال، إضافة إلى أعضاء الجهازين الفني والإداري، ويرأس البعثة فهد علي الشامسي المدير التنفيذي للاتحاد أمين عام الاتحاد الآسيوي.

ويضم المنتخب سبعة لاعبين من فئة الناشئين، وجمعيهم من حملة الحزام الأزرق، وهم محمد الدرمكي وزن 46 كجم، حمد محمد نواد وزن 50 كجم، خالد إسكندر وزن 55 كجم، عمر الفاضلي 55 كجم، حميد الكعبي 66 كجم، خليفة سعيد حسن وزن 50 كجم، أحمد الرجيبي وزن 60 كجم، فيما يضم أربعة لاعبين بفئة الكبار وهم ناصر البريكي وسعيد الشامسي بوزن 69 كجم حزام أزرق، وسيف القبيسي بوزن 77 كجم للحزام الأزرق، وإبراهيم الحوسني حامل الحزام البنفسجي بوزن 69 كجم.

وعن أهمية مشاركة المنتخب في هذه البطولة، قال فهد علي الشامسي المدير التنفيذي لاتحاد الجو جيتسو: «يحفل سجل منتخبنا الوطني بالعديد من الإنجازات، وقد حرصنا على وجود أعضاء الفريق قبل عدة أيام من انطلاق البطولة، حتى يتمكنوا من التأقلم مع الأجواء الحماسية التي تلف المكان، ومنازلة لاعبي أكاديميات الجو جيتسو العالمية خلال فترة التدريبات الاستعدادية.

وأضاف الشامسي:«نحن على ثقة بأن منتخبنا الوطني سيظهر خلال البطولة بصورة مشرفة، تليق بمكانة أبوظبي كعاصمة عالمية للجو جيتسو، وهي مسؤولية يعيها تماماً كل أعضاء البعثة، وهم على قدر التحدي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا