• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تنطلق اليوم برعاية «أم الإمارات»

530 مواطناً يتنافسون في المسابقة الوطنية للمهارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم الثلاثاء تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات»، الدورة السابعة للمسابقة الوطنية لمهارات الإمارات 2015. ينظم المسابقة مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، تحت شعار «مواهب إماراتية 100%» لمدة 3 أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بمشاركة 530 مواطناً ممن تتراوح أعمارهم ما بين 20-23 عاماً.

وقال مبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني: «إن الدورة الجديدة للمسابقة تهدف منح البراعم المواطنة التي تتراوح أعمارها ما بين 12-15 عاماً، الفرصة للمشاركة في المسابقة والتنافس للمرة الأولي في خمس مهارات وهي التوصيل الكهربائي، وتطبيقيات برامج الحاسوب، وتصميم مواقع الإنترنت، والتصميم الجرافيكي، والربوتات، حيث يأتي ذلك في إطار حرص المركز على اكتشاف المواهب الوطنية مبكراً وتمكينها من خوض المنافسات المحلية والإقليمية والدولية بتميز وثقة، مشيراً الى أن الدورة الجديدة ستشهد تنافساً بين ذوي الاحتياجات الخاصة في خمس مهارات وهي النجارة، والإلكترونيات، والتوصيلات الكهربائية، وتصميم المجوهرات، وتصميم الحدائق.

وأوضح المهندس على محمد المرزوقي رئيس مهارات الإمارات رئيس اللجنة العليا المنظمة للمسابقة، أن مجالات التنافس خلال الدورة الجديدة للمسابقة تتضمن 40 مجالاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض